مباراة برشلونة وفالنسيا تتصدر الصحف الإسبانية وتعلق على هدف ميسي الملغي

تناولت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الإثنين، الفضيحة التحكيمية التي شهدتها مباراة فالنسيا وبرشلونة والتي جرت أحداثها مساء امس  علة ملعب “ميستايا”، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 13 من عمر الدوري الإسباني “الليجا”، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي 1-1.

مباراة برشلونة وفالنسيا تتصدر الصحف الإسبانية وتعلق على هدف ميسي الملغي 1 27/11/2017 - 3:41 م

كان قد قام حكم مباراة فالنسيا وبرشلونة، بإلغاء هدف صحيح كان قد أحرزه اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” مهاجم فريق برشلونة، بعد تسديده لكرة قوية على مرمى فريق فالنسيا، ولتتخطى الكرة خط المرمي، بعدما لم يستطع حارس فالنسيا ردعها في الوقت المناسب، ولكن قام حكم المباراة بإلغاء الهدف ورفض احتسابه.

أبرز ما جاء في الصحف الإسبانية

الصحافة الاسبانية تتحدف عن هدف ميسي الملغي
غلاف صحيفة “ماركا” الإسبانية

تصدر صحيفة “ماركا” هذا العنوان “يوجد فوضى..يوجد ليجا..فالنسيا وبرشلونة يتعادلون 1-1..هدف شرعي لميسي في الشوط الأول من المباراة لم يحتسب”.

غلاف صحيفة "آس" الاسبانية
غلاف صحيفة “آس” الاسبانية

أما صحيفة “آس” فكتبت على غلافها هذا العنوان “جدل في الليجا..هدف ميسي لم يحتسبه الحكم، والمناقشة حول تقنية الفيديو تزيد، الحكم يسبب جدل بعد إلغائه لهدف ميسي الصحيح..برشلونة تتعادل مع فالنسيا”.

غلاف صحيفة سبورت الإسبانية
غلاف صحيفة سبورت الإسبانية

بينما صحيفة “سبورت” الداعمة لنادي برشلونة، وصفت بما حدث ما جرى في المباراة “بالسرقة” وأضافت أن الخطا الفادح للتحكيم لم يؤثر على نادي البارسا، الذي تمكن من اقتناص نقطة غالية من ملعب “ميستايا” لتضاف لرصيده وتعزز مسيرته بالدوري الإسباني، وأوضحت الصحيفة، أنه بالرغم من أن كرة “ميسي” تخطت خط المرمي بحوالي نصف متر، إلا أن الحكم ومساعده لم يحتسبا الهدف.

غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية
غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية

وصحيفة ” موندو ديبورتيفو” غكتبت “فضيحة أخرى” في إشارة منها إلى معاناة نادي برشلونة من ظلم التحكيم مرة أخرى، بعدما رفض الحكم احتساب هدف ميسي، والتي اعتبرته الصحيفة تكرار لما حدث مع البارسا في مباراته أمام ريال بيتيس منذ 10 أشهر ماضية، حيث لم يحتسب الحكم هدف صحيح لبرشلونة على الرغم من تخطي الكرة لخط المرمى.

جدير بالذكر أن الفريق الكتالوني استطاع أن يحافظ على سجله خاليًا من الهزائم هذا الموسم، وذلك بعد خوضه لـ 13 مباراة، فتمكن من الفوز في 11 مباراة وتعادل في اثنتين، ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، بينما نادي فالنسيا يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.