موعد متابعة مباراة برشلونة وإيبار اليوم في الدوري الإسباني

نعرض عليكم موعد مباراة برشلونة وإيبار اليوم في مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها، وهي ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرون من الاليجا، والتي ينزل من خلالها الفريق الكتالوني ضيفا على نادي ايبار على أرضية الملعب البلدي، والتي يبحث من خلالها كل طرف على تحقيق نتيجة الفوز خصوصا من الفريق الكتالوني البرسا الذي يطمح إلى تحقيق نتيجة الفوز من أجل تعزيز تواجه في المركز الأول من ترتيب الدوري الإسباني.

مباراة برشلونة وإيبار

موعد مباراة برشلونة وإيبار اليوم

ميعاد لقاء برشلونة وايبار القادم في الاليجا، سيكون اليوم السبت الموافق ل 17 فبراير 2018، والتي ستنطلق ابتداء من الساعة الثالثة والربع بتوقيت جريتش العالمي وهو نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة الخامسة والربع من مساء السبت بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

فقل موعد اللقاء يتواجد البرسا في المركز الأول من ترتيب الدوري الإسباني برصيد تسعة وخمسون نقطة، حققها الفريق بعد الفوز في ثمانية عشرة مواجهة والتعادل في خمسة مباريات، ولم يتهزم إلى حدود الآن في الاليجا.

وفي المقابل يدخل فرق إيبار مباراة برشلونة اليوم، وهو يتواجد في المركز السابع من ترتيب الدوري برصيد خمسة وثلاثون نقطة، جمعها الفريق بعد الفوز في عشرة مباريات والتعادل في خمسة مباريات، وانهزم إلى حدود الآن في ثمانية مباريات.

تجدون هنا:القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة اليوم


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.