ملخص ونتيجة مباراة الوصل ودبا الفجيرة في كأس الخليج العربي

يلتقى نادي الوصل الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي دبا الفجيرة في مواجهة صعبة وهامة ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب الإمارات في رأس الخيمة، والذي سوف يستضيف المباراة الهامة في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، حيث أتم الفريقان جاهزيتهما حيث أجريا المران الآخير مساء الأمس.

مباراة الوصل ودبا الفجيرة

ويدخل نادي الوصل الإماراتي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم بمعنويات كبيرة للغاية، وذلك عقب الفوز على نظيرة نادي عجمان بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي، حيث يتطلع الوصل إلى العبور إلى دور الأربعة في بطولة الكأس، وذلك عقب فقدان المنافسة على بطولة دوري الخليج العربي، مع خروجة من دوري أبطال آسيا.

مباراة الوصل ودبا الفجيرة
مباراة الوصل ودبا الفجيرة

ونجح نادي الوصل في استعادة جهود المدافع سالم العزيزي والذي قد غاب في الفترة الأخيرة عن صفوف الفريق، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، حيث أصبح اللاعب جاهز بشكل كبير من اجل خوض المباراة، وربما يدفع المدرب باللاعب في التشكيلة الأساسية.

كما استعاد الوصل أيضاً عدد من العناصر الأساسية والذين غابوا عن الفريق في الفترة الماضية وذلك لظروف مختلفة من بينهم على سالمين وعبدالله جاسم لاعبا منتخبنا الوطني ووحيد إسماعيل وكاسيرس وعبدالله النقبي، ويسعى الإمبراطور إلى تحقيق اللقب الثالث في تاريخه بالكأس.

تشكيلة الوصل أمام دبا الفجيرة

كشف المدير الفني لنادي الوصل الإماراتي، في بيان رسمي منذ قليل، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي دبا الفجيرة بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة أمام الفريق.

مباراة الوصل ودبا الفجيرة

ويسعى نادي دبا الفجيرة إلى محاولة تحقيق المفاجأة والفوز على نادي الوصل والعبور إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي، حيث يقدم نادي الفجيرة أداء مميز في الموسم الكروي الحالي.

متابعة مباراة الوصل ودبا الفجيرة

انطلقت منذ قليل مباراة الوصل ودبا الفجيرة وذلك وسط حضور جماهيري مميز على ملعب المباراة، حيث يسعى الفريقين إلى حسم التأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي.

نجح نادي الوصل في الفوز على نظيرة نادي دبا الفجيرة بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ليتأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي في الموسم الحالي، حيث سجل ثلاثية الوصل النقبي والزعبي ووحيد، لينجح الوصل في مواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.