موعد مباراة الهلال والريان اليوم والقنوات الناقلة لمباراة الذهاب في بطولة دوري أبطال أسيا 2018

موعد مباراة الهلال والريان القادمة ضمن مباريات الأسبوع الثالث لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2018، حيث يحل فريق الريان ضيفاً على فريق الزعيم بالمملكة العربية السعودية، فمن المقرر أن تقام مباراة الهلال السعودي والريان القطري على استاد جامعة الملك سعود، ومن خلال نجوم مصرية ننشر موعد وتوقيت المباراة، والقنوات الناقلة، ورابط حجز تذكرة مباراة الهلال في أسيا عبر موقع hilaltickets الرسمي لحجز مقعد.

موعد مباراة الهلال والريان ورابط شراء تذاكر المباراة hilaltickets ببطولة دوري أبطال أسيا 2018

موعد مباراة الهلال والريان

يستضيف الهلال السعودي الريان القطري في مباراة هامة ضمن مباريات الأسبوع الثالث من أصل ستة جولات بمرحلة المجموعات بالبطولة الآسيوية لكرة القدم، وسط مواصلة من الفريقين للتدريبات استعداداً للمواجهة المرتقبة، ويدخل الزعيم هذه المباراة بمدير الجهاز الفني الأرجنتيني “خوان براون” خلفاً للأرجنتيني رامون دياز بعد إقالته من تدريب النادي.

ويشهد دوري أبطال أسيا إقامة مواجهتين سعودية قطرية اليوم وغداً، حيث تقام اليوم مباراة الغرافة والأهلي، وتقام يوم غدٍ الثلاثاء الموافق لتاريخ 6 مارس 2018 مباراة الهلال والريان القطري، وسط إقبال جماهيري كبير لحضور مباراة الهلال القادمة في أسيا، وقد اتضح ذلك من خلال الحساب الرسمي لشركة صلة الرياضية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أعلنت مساء أمس عن حجز أكثر من 20 ألف مقعد، ومن خلال التالي يمكنكم التعرف على بطاقة المباراة.

البطولة المباراة الموعد التوقيت القنوات الناقلة التعليق الجولة ذهاب/عودة
دوري أبطال أسيا 2018 الهلال x الريان الثلاثاء 6 مارس 2018 الساعة 8:15 م بتوقيت السعودية

bein sports HD 3

الكأس HD 3

رؤوف خليف

أحمد الطيب

الثالثة مباراة الذهاب

وعن توقيت مباراة الهلال ضد الريان في جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات، فسوف يكون توقيت مباراة الذهاب لمصر في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت الإمارات، ومن خلال الصورة التالية يمكنكم التعرف على موعد مباراة الهلال السعودي والريان القطري في بعض عواصم دول العالم.

موعد مباراة الهلال والريان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة في بطولة دوري أبطال أسيا 2018
الهلال ضد الريان، متى مباراة الهلال اليوم
موعد مباراة الهلال والريان ورابط شراء تذاكر المباراة hilaltickets ببطولة دوري أبطال أسيا 2018
الهلال ضد الريان

تذاكر مباراة الهلال السعودي

تم طرح تذاكر مباراة الهلال والريان عبر موقع hilaltickets الرسمي، ويرجي العلم بأن مكان رابطة جماهير ومشجعي الهلال السعودي في منتصف الواجهة (Cat1 البلوكات B35 وB36)، ومن يرغب في شراء تذكر لحضور المباراة يمكنه الآن الدخول عبر الرابط الرسمي المرفق لحجز مقعد، وقد تم الإعلان عن أسعار تذاكر مباراة الهلال في أسيا 2018، ومن خلال الصورة التالية بإمكانكم التعرف على أسعار (منصة الأفراد، منصة العائلات، Cat1، العائلات الموحدة، Cat3، Cat2 ).

موعد مباراة الهلال والريان ورابط شراء تذاكر المباراة hilaltickets ببطولة دوري أبطال أسيا 2018
تذاكر الهلال والريان

من خلال الفيديو السابق لشركة صلة الرياضية، يمكنكم التعرف على طريقة شراء أو حجز تذكرة لحضور المباراة المنتظرة بين الفريق السعودي والفريق القطري بالبطولة الآسيوية 2018.

تحديث: صرح المدير الفني لنادي الهلال “خوان براون” من خلال المؤتمر الصحفي أمس، بأن فريق الهلال سوف يواجه فريقاً يمتلك عدد من اللاعبين المميزين من الناحية الهجومية، مؤكداً على استعداد فريقه لإيقاف خطورتهم، فيما يمتلك الفريق السعودي خيارات هجومية متميزة سوف تساعد في تحقيق الفوز، وقد أكد على ثقة الجهاز الفني بـ محمد الواكد، وأن الجميع سوف يدعمه ويسانده، وسيقدم اللاعب مستوي متميزاً اليوم في مباراة الهلال ضد الريان القطري.

وقد تقررت مشاركة الفريق السعودي بالزي الأزرق، فيما سيرتدي فريق الريان القطري اللون الأحمر في مباراة الهلال والريان اليوم ضمن مباريات الجولة الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أسيا 208، وعن أبرز الغيابات في صفوف الهلال، فسوف يغيب بعض اللاعبين عن اللقاء وهم:

  • نواف العابد – إصابة.
  • حسن كادش – إصابة.
  • عبد الله الحافظ – إصابة.
  • عبد الله المعيوف – إصابة.
  • على الحبسي – إيقاف.
  • محمد الشلهوب- قرار فني.
  • أسامه هوساوي.
  • محمد البريك.
  • عبد الله عطيف.
مباراة الهلال والريان اليوم
الهلال ضد الريان