مباراة الهلال وأحد الخميس 28-12-2017 في الدوري السعودى للمحترفين الزعيم يتفادي تعطيل صدارته في الجولة الـ16

مباراة الهلال وأحد والتي تلعب ضمن مواجهات الجولة الـ16 من الدوري السعودى يوم الخميس القادم، ويستضيف فريق أحد مباراته أمام فريق الهلال على ملعب ستاد الأمير محمد بن عبد العزيز، ويأمل أحد في تحقيق الفوز لتعطيل تقدم الهلال نحو الصدارة، فيما يبحث الهلال على الفوز والاقتراب نحو الصدارة والبقاء في القمة.

أحد يلعب من أجل الفوز والابتعاد عن مراكز الهبوط: يلعب فريق أحد مباراة الأسبوع السادس عشر من عمر الدوري أمام الهلال، ويأمل أحد في الفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاثة والابتعاد عن مراكز الهبوط في الدوري قبل 4 جولات من انتهاء الدورى، ويحتل فريق أحد المركز الـ12 من لعب 15 مباراة، حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 5 بينما خسر 7 لقاءات حتى الآن.

يذكر أن فريق أحد تحت قيادة المدرب نبيل نفير قد واجهه الهلال في الأسبوع الثالث من الدورى، وتلقى خساره في المباراة بنتيجة 1-0.

الهلال يبحث عن الصدارة في الترتيب قبل انتهاء الدورى: يلعب فريق الهلال مباراة الجولة الـ16 أمام فريق أحد، ويتطلع الهلال في البحث عن الصدارة والتقدم في جدول الترتيب قبل انتهاء مباريات الدورى، ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 30 نقطة من اللعب في 13 مباراة، حقق الفريق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 وخسر في لقاء واحد ويتبقى للفريق مباراتين مؤجلتين أمام فريق الاتفاق والفيصلي.

يلعب فريق الهلال تحت قيادة المدرب رامون دياز والذي استطاع الفوز في مباراة الذهاب على ملعبه أمام أحد وحقق الفوز عليه، ونجح أيضاً في الوصول بالفريق لنهائي دوري أبطال أسيا وخسره بركلات الجزاء الترجيحية.

موعد مباراة الهلال وأحد

تستكمل منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري السعودى بين فريق أحد و  يوم الخميس 28-12-2017، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصراً بتوقيت القاهرة فيما تلعب في تمام الساعة الرابعة إلا ربع بتوقيت السعودية الدولي وتقام في تمام الساعة الواحدة إلا ربع بتوقيت غرينتش الدولي.

ولكل محبى الزعيم الهلالي فيمكن  مشاهدة مباراة الهلال واحد اليوم عبر قنوات ام بى سى برو الرياضية MBC Sport

بطاقة مباراة الهلال القادمة

ـ🗓الخميس 28 ديسمبر 2017 ـ🏆 الدوري السعودي ـ⚽ احد × الهلال ـ⏰ 3:45 عصرا ـ📺 MBC PRO ـ🎤 لم يحدد ـ🏟 مدينة محمد بن عبدالعزيز ـ💙 بالتوفيق للأزرق

ترتيب الهلال الان

الهلال الثاني 30 نقطة
أحد   الثاني عشر 14 نقطة

توقع معنا نتيجة مباراة الهلال واحد يوم الخميس 28 -12-2017  من خلال التعليقات بالاسفل ما هو عدد الأهداف في المباراة ومن الفائز ام سوف يسود التعادل بين الفريقين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد