التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم الاثنين 7-5-2018 في كأس الاتحاد الآسيوي

تستأنف مساء اليوم مباريات كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، في ديربي الكرة الأردنية والآسيوية، في مواجهة نارية هامة على ملعب عمان الدولي في العاصمة الأردنية عمان، معقل نادي الجزيرة الأردني.

ويدخل نادي الجزيرة الأردني الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة على نادي الفيصلي، وذلك من أجل تسهيل مباراة الإياب والتي تقام على ملعب الفيصلي أيضاً في الأسبوع المقبل، ويدخل الفريق مواجهة اليوم بقائمة كاملة بدون أي غيابات مما يجعل الفريق أمام مهمة صعبة.

الفيصلي يسعى للثأر من الجزيرة

ويدخل النادي الفيصلي الأردني، مواجهة اليوم الصعبة في كأس الاتحاد الآسيوي أمام الجزيرة الأردني، بحثاً عن محاولة الثأر من الهزيمة التي تلقاها في الدوري الأردني على يد الجزيرة بهدفين لهدف، ويسعى الفيصلي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة الأهم آسيوياً في الموسم الكروي الحالي والعبور إلى درو ال8 والاقتراب من تحقيق أول ألقابه القارية بعد غياب طويل عن الألقاب.

مباراة الفيصلي والجزيرة
مباراة الفيصلي والجزيرة

 

وكشف المدرب نيبوشا، المدير الفني للنادي الفيصلي الأردني، على إن الفريق استعد بشكل مكثف للمباراة النارية التي تجمعه بنادي الجزيرة اليوم، حيث أكد عن عدم وجود غيابات مؤثرة في الفريق اليوم.

مشوار الفيصلي والجزيرة في كأس الاتحاد الآسيوي

نجح النادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم في التأهل إلى دور نصف نهائي غرب آسيا في الموسم الكروي الحالي، عقب احتلاله صدارة المجموعة الثالث برصيد 13 نقطة، وحل نادي ظفار العماني المركز الثاني برصيد 8 نقاط، والأنصار والوحدة في المركز الثالث والرابع، حيث نجح الفيصلي في تحقيق 4 انتصارات وتعادل وتلقى هزيمة وحيدة.

بينما نجح نادي الجزيرة الأردني في التأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا، عقب تصدر المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا برصيد 14 نقطة، حيث نجح الجزيرة في تحقيق 4 انتصارات وتعادلين في الموسم الكروي الحالي.

موعد مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم والقنوات الناقلة

مباراة الفيصلي والجزيرة ، تنطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك على ملعب عمان الدولي، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 6، وقناة الكأس 7.

نتيجة مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم

تمكن النادي الفيصلي الأردني من خطف تعادل بطعم الفوز أمام نظيرة نادي الجزيرة بهدف لكل فريق، حيث تقدم نادي الجزيرة عن طريق اللاعب موسي النعمري، في الدقيقة 14 من عمر المباراة، وتعادل الفيصلي عن طريق اللاعب لوكاسز غيكيويز، في الدقيقة 42 من عمر المباراة، حيث يحتاج الفيصلي إلى التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.