ملخص مباراة العين والجزيرة اليوم في دوري الخليج – التعادل يحسم قمة الدوري الاماراتي

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الثامنة في الدوري الإماراتي الممتاز، حيث يستضيف نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الجزيرة الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية وقوية للغاية ضمن منافسات الجولة الثامنة في دوري الخليج العربي، حيث تقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد – بنادي العين معقل نادي العين في مدينة العين الإماراتيه.

ملخص مباراة العين والجزيرة اليوم في دوري الخليج - التعادل يحسم قمة الدوري الاماراتي 1 18/11/2017 - 4:47 م

وتعد مباراة العين والجزيرة واحدة من قمم مباريات الدوري الإماراتي الممتاز في الجولة الحالية، ويبحث نادي العين صاحب الأرض والجمهور عن مواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة ومحاولة رفع رصيده من النقاط في الدوري، حيث يأمل الزعيم الإماراتي في الابتعاد بصدارة دوري الخليج العربي في الموسم الحالي، وتوسيع فارق النقاط مع أقرب منافسيه نادي الوصل الإماراتي، ويدخل نادي العين بدعم كبير من قائمة الفريق والتي تحضر مباراة اليوم بقيادة المدرب روزان ماميتش.

بينما يدخل بطل دوري الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي، نادي الجزيرة إلى محاولة تصحيح المسار في الدوري الإماراتي للموسم الحالي، بعد سلسلة النتائج السلبية التي قدمها الفريق في البطولة الحالية، حيث يسعى فخر أبو ظبي، إلى استغلال عامل القائمة المكتملة من أجل حصد الثلاث نقاط والعودة إلى منطقة الكبار في الدوري الإماراتي الممتاز من أجل المنافسة على لقب البطولة الأغلى في الإماراتي ومحاولة إيقاف انتصارات نادي العين في الموسم الحالي.

موعد مباراة العين والجزيرة اليوم

مباراة العين والجزيرة اليوم، سوف تقام في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك على ملعب نادي العين الإماراتي، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضة.

ملخص مباراة العين والجزيرة اليوم

انطلقت مباراة العين والجزيرة منذ قليل في قمة مباريات الدوري الإماراتي الممتاز في الجولة العاشرة من البطولة، حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة واضحة من لاعبي الفريقين على مجريات اللعب بالكامل.

نجح اللاعب ماركوس بيرج، لاعب نادي العين الإماراتي من تسجيل هدفي التقدم لنادي العين في الشوط الأول من المباراة، وذلك في الدقيقة 9 والدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، وذلك وسط سيطرة كاملة من لاعبي نادي العين الإماراتي على مجريات المباراة بالكامل، وسط تراجع لاعبي الجزيرة.

نجح اللاعب على مبخوت، لاعب نادي الجزيرة الإماراتي في تقليص النتيجة، من خلال تسجيل الهدف الأول لنادي الجزيرة في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي العين بهدفين لهدف.

تمكن اللاعب على مبخوت، من تسجيل هدف التعادل لصالح نادي الجزيرة الإماراتي قبل نهاية المباراة، في الدقيقة 81 من زمن المباراة، لتنتهي قمة الدوري الإماراتي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، في المباراة الصعبة التي أقيمت اليوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.