الآن..نتيجة مباراة العراق وفيتنام اليوم السبت 20-1-2018 في بطولة آسيا تحت 23 سنة

تعد مباراة العراق وفيتنام اليوم السبت واحدة من أهم المباريات في يوم السبات الممتاز كما يلقبونه، نظرا لكثرة المباريات التي تُلعب في هذا اليوم، منها الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والسعودي والمصري، والعديد من المباريات في شتى أنحاء العالم.

مباراة العراق وفيتنام

وتأمل الجماهير العراقية في فوز جديد لمنتخبها في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، خاصة أن المنتخب العراقي واحد من أهم وأقوى المنتخبات في البطولة ومرشح بقوة للفوز بها.

مباراة العراق وفيتنام اليوم في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة

ويواجه المنتخب العراقي اليوم السبت نظيره منتخب فيتنام ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 عاما، واستطاع المنتخب العراقي التأهل كمركز أول على المجموعة الثالثة بعدما استطاع تجميع سبع نقاط من فوزين وتعادل وحيد في دور المجموعات، في مجموعة كانت تضم منتخبات قوية أبرزها منتخب السعودية ومنتخب الأردن.

على الجانب الأخر يدخل منتخب فيتنام اللقاء ساعيا للفوز به بعدما استطاع تحقيق مفاجأة، والتأهل من دور المجموعات كمركز ثاني في المجموعة الرابعة، التي ضمت كل من كوريا الجنوبية، وأستراليا، ومنتخب سوريا.

وينحاز التاريخ بشكل كبير في صف المنتخب العراقي الذي استطاع التتويج بالنسخة الأولى التي أُقيمت في سلطنة عمان عام 2014، بعدما فاز في المباراة النهائية على منتخب السعودية بهدف دون رد أحرزه اللاعب مهند عبد الرحيم.

موعد مباراة العراق وفيتنام في بطولة كأس آسيا للشباب

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد مباراة العراق وفيتنام في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية ظهرا بتوقيت دولة العراق، والمملكة العربية السعودية، والثالثة عصرا بتوقيت دولة الإمارات.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات لكل زوار موقعنا، توقع نتيجة مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا للشباب، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

شارك معنا لكي يتك كتابة اسمك، سيتم وقف التوقعات من بداية اللقاء، في انتظار إرسال توقعاتكم للمباراة المثيرة والمرتقبة.

القنوات الناقلة للقاء

سيتم نقل المباراة على كل من شبكة قنوات بي إن سبورت، وشبكة قنوات الكأس، من خلال قناة بي إن سبورت 7، وقناة الكأس 3.

نتيجة مباراة العراق وفيتنام في بطولة كأس آسيا

وانتهت مباراة العراق وفيتنام في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، بالتعادل الإيجابي 3-3، وذلك بعد اللجوء للأشواط الإضافية، في مباراة كانت مثيرة للغاية بين المنتخبين، ولكن استطاع المنتخب الفيتنامي حسم اللقاء بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.