نتيجة والقنوات الناقلة لمباراة السودان ضد تنزانيا للمحليين.. الموعد والتوقيت والنتيجة اليوم الأحد “تصفيات الشان 2020”

يلتقي منتخب السودان للمحليين مع نظيرة منتخب تنزانيا اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 ومباراة الذهاب من المرحلة الأخيرة لتصفيات كأس أمم أفريقيا للمحليين الشان 2020 والتي ستقام في الكاميرون، يقام موعد مباراة السودان وتنزانيا للمحليين اليوم الأحد على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام، حيث يتواجد منتخب السودان للمحليين في تنزانيا منذ الخميس الماضي.



القنوات الناقلة لمباراة السودان وتنزانيا للمحليين اليوم

بخصوص قنوات تذيع مباراة السودان وتنزانيا للمحليين اليوم فحتى الآن المباراة غير مذاعة وغير منقولة على أي قناة، ولم تعلن أي قناة بثها لتلك المباراة، وسوف نتابع معكم كل جديد بخصوص هذا الموضوع، هذا ويذكر أن الفائز بنتيجة مباراتي الذهاب والعودة من السودان للمحليين وتنزانيا سيتأهل مباشرة لنهائيات الشان 2020 بالكاميرون، يذكر أن منتخب تنزانيا للمحليين تأهل لتلك المرحلة بعد الفوز على منتخب كينيا، أكدت عدة مصادر لان أن مباراة السودن وتنزانيا للمحليين منقولة على قناة عزام تي في التنزانية.



موعد مباراة السودان وتنزانيا للمحليين اليوم الذهاب

منتخب السودان للمحليين تأهل لتلك المرحلة من تصفيات الشان مباشرة، حيث كان من المقرر أن يلتقي مع منتخب أثيوبيا في الدور التمهيدي الأول من التصفيات، لكن منتخب أثيوبيا لم يشارك في البطولة، موعد مباراة السودان وتنزانيا للمحليين اليوم الأحد في الأوقات التالية:
الساعة 7 مساء بتوقيت السودان.
الساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة.
الساعة 9 مساء بتوقيت الإمارات.

نتيجة مباراة السودان وتنزانيا للمحليين:
حقق منتخب السودان للمحليين فوز غالي خارج الديار على منتخب تنزانيا بنتيجة 1-0، أحرز هدف السودان والمباراة الوحيد ياسر مزمل في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وصنع الهدف رمضن عجب، تشكيل منتخب السودان للمحليين ضد تنزانيا اليوم تكون من: أبو عشرين، أطهر الطاهر، أحمد آدم، عبد اللطيف بوي، أمير كمال، أبو عاقلة عبدالله، نصر الدين الشغيل، ياشر مزمل، نزار حامد، رمضان عجب.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد