المنتخب السعودي يعلن طرح تذاكر مباراة السعودية وسنغافورة في تصفيات آسيا والدخول مجاني

موعد مباراة السعودية وسنغافورة في تصفيات آسيا المزدوجة

نشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع “تويتر”، إعلان بطرح تذاكر مباراة السعودية وسنغافورة المقررة يوم 10 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة، ضمن تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023، وأوضح الحساب الرسمي للأخضر أن دخول الجماهير إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، الذي ستقام عليه المباراة، سيكون مجانًا.

المنتخب السعودي يعلن طرح تذاكر مباراة السعودية وسنغافورة في تصفيات آسيا والدخول مجاني 2 4/10/2019 - 9:45 م

مباراة الأخضر وفلسطين

ومن جهة أخرى وبعد لقاء السعودية والمنتخب السنغافوري، سيلتقي الأخضر بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، المنتخب الفلسطيني ضمن نفس التصفيات المزدوجة يوم الخميس الموافق 15 أكتوبر في مدينة رام الله الفلسطينية، بعد موافقة اتحاد كرة القدم السعودي على خوض هذه المباراة على الأراضي الفلسطينية.

وتأتي هذه المبادرة من الاتحاد السعودي بالموافقة على لعب المباراة ضد منتخب فلسطين في مدينة رام الله من قبيل دعم المملكة للرياضة العربية في كل أنحاء العالم العربي دون استثناء.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات آسيا

وتضم المجموعة الرابعة لتصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكأس أمم آسيا 2023، إلى جانب المنتخب السعودي الأول، منتخبات أوزبكستان، وفلسطين، واليمن وسنغافورة.

المنتخب السعودي يعلن طرح تذاكر مباراة السعودية وسنغافورة في تصفيات آسيا والدخول مجاني 1 4/10/2019 - 9:45 م
ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات آسيا المزدوجة

ويأتي ترتيب المجموعة حتى الآن سنغافورة بالمركز الأول برصيد أربع نقاط من مبارتين (فورز وتعادل) ويأتي ثانيًا فلسطين بثلاث نقاط من مبارتين (فوز وخسارة)، وثالثًا اليمن بنقطتين من مبارتين (تعادلين)، ثم السعودية رابعا بنقطة واحدة من مباراة واحدة (تعادل)، وأخيراً أوزبكستان خامسًا بدون نقاط من مباراة واحدة (خسارة).