نتيجة مباراة الزمالك والأسيوطي اليوم السبت 30-12-2017 في الدوري والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة الزمالك والأسيوطي اليوم السبت في الإسبوع السادس عشر من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث سيلتقي الفريقان بمعنويات عالية، وذلك بعدما عاد الزمالك للإنتصاراة مرة أخري بعد فترة كبيرة من التراجع في المستوي الفني، فقد فاز الزمالك في المبارتين السابقتين في الدوري المصري أمام الأتحاد السكندري والمقاولون العرب.

مباراة الزمالك والأسيوطي

كما سيخوض الأسيوطي مباراة اليوم من أجل تحقيق نتيجة جيدة أمام الفارس الأبيض، خاصة أن الفريق يؤدي مباريات جيدة مؤخراً، والتي كان أخرها الفوز على بتروجيت في الجولة الماضية، وهو الأمر الذي سيعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق خلال مباراة اليوم.

موعد مباراة الزمالك والأسيوطي اليوم 30-12-2017

من المؤكد أن جميع الجماهير المصرية تريد متابعة موعد مباراة الزمالك والأسيوطي اليوم، حيث أنه من المتوقع أن تشهد مباراة الزمالك اليوم أمام الأسيوطي متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة، وسيحاول كلا الفريقين تحقيق نتيجة جيدة لتعديل ترتيبهم في الدوري المصري.

يذكر أن تاريخ مواجهات الزمالك والأسيوطي يصب في صالح نادي الزمالك، حيث ألتفي الفريقين في مبارتين سابقتين، ويرجع تاريخ مواجهات الزمالك والأسيوطي إلي عام 2014، عندما تواجه الفريقين في الدوري المصري، وقد نجح الزمالك في الفوز خلال المبارتين التي جمعت بين الفريقين بنتيجة 3-1، و2-0.

توقيت متابعة مباراة الزمالك والأسيوطي اليوم

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك والأسيوطي اليوم السبت الموافق 30-12-2017 على ملعب أسمنت أسيوط في الجولة 16 من الدوري المصري حسب التوقيتات التالية:

  • الساعة 2:45 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 3:45 بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 4:45 بتوقيت دبي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأسيوطي اليوم

ستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأسيوطي اليوم السبت هي:

  • قناة أون سبورت
  • قناة النيل الرياضية
  • قناة DMC الرياضية

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من 14 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 وهزم في 3 مباريات، بينما يحتل الأسيوطي المركز التاسع برصيد 19 نقطة جمعها من 15 مباراة.

تشكيل الزمالك اليوم أمام الأسيوطي

أكد المدير الفني لنادي الزمالك نيبوشا أن تشكيل الزمالك اليوم سيتناسب مع طريقة لعب الفريق المنافس، وأشار إلي أن الزمالك يمتلك العناصر القادرة على تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم، ومن المتوقع أن يكون تشكيلة الزمالك اليوم كالتالي:

  • حارس المرمي: أحمد الشناوى
  • الدفاع: أحمد فتوح وعلى جبر ومحمود حمدى “الونش” وأحمد مجدى
  • الوسط: طارق حامد ومحمود دونجا وأحمد مدبولى ويوسف أوباما ومحمد الشامى
  • الهجوم: أشيمبونج

نتيجة مباراة الزمالك والأسيوطي

متابعينا عبر المقال، سنكون معكم للوقوف على نتيجة مباراة الزمالك والأسيوطي اليوم السبت خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة، وتوضيح لأهم الأحداث المتعلقة بالمباراة، فتابعونا.

تحديث: دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والأسيوطي في الدوري المصري وسط متابعة جماهيرية كبيرة من الجميع، حيث سيحاول الزمالك خلال مباراة اليوم تسجيل الأهداف المبكرة لمواصلة سلسلة الإنتصارات والعودة بالفريق لمكانة الطبيعي في ترتيب الدوري المصري.

تحديث: وصلنا للدقيقة الثامنة من مباراة الزمالك وسيطرة للزمالك على الكرة في الدقائق الأولي للمباراة، والتي لم تشهد هجمات خطيرة على كلا المرميين بإستثناء كرة وحيدة لنادي الزمالك ليسددها أوباما، ولكن الحارس يتصدي للكرة ببراعة لتظل نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الإسيوطي هي التعادل السلبي.

تحديث: نهاية أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والأسيوطي اليوم، وقد شهدت المباراة تمركز للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على المرميين بإستثناء بعض الهجمات التي كان أخطرها للأيوطي في الدقيقة 45 عندما نجح الزنش في إخراج الكرة من على خط المرمي، وتصبح نتيجة مباراة الزمالك والأسيوطتي حتى الآن بعد نهاية الشوط الأول هي التعادل السلبي بدون أهداف.

تحديث: بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة الزمالك والأسيوطي اليوم، وسنتابع معكم نتيجة الشوط الثاني من مباراة الزمالك اليوم في الدوري وعرضها على حضراتكم أولاً بأول.

تحديث: الهدف الأول للزمالك عن طريق كاسونجو في الدقيقة 76 من زمن المباراة بعد عرضية من محمد الشامي لترتد من الحارس ويتابعها كاسونجو ليسجل الهدف الأول للزمالك في الأسيوطي، وتصبح نتيجة مباراة الزمالك والأسيوطي الآن هي تقدم الزمالك بهدف دون رد، ومتبقى 10 دقائق على نهاية المباراة.

تحديث: نهاية مباراة الزمالك والأسيوطي منذ قليل، وقد نجح الزمالك في تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم لتصبح النتيجة النهائية لمباراة الزمالك والأسيوطي اليوم السبت الموافق 30-12-2017 هي فوز الزمالك 1-0، ويرفع الزمالك رصيده من النقاط إلي النقطة 27.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.