نتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد النهائية في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2017

يعد موعد مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2017 من أكثر ما يشغل بال الكثير من محبي كرة القدم في كل مكان، ويترقب جماهير الجزيرة الإماراتي مواجهة ريال مدريد بنجومه أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية تسعد جميع عشاق ومحبي نادي الجزيرة والكرة الإماراتية بشكل عام، حيث تمثل نتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد مصدر أهتمام للجميع، وخاصة أن لاعبي نادي الجزيرة يريدون أداء مباراة قوية أمام بطل أوروبا وصاحب التاريخ الكبير بين الفرق الأوروبية.

مباراة الجزيرة وريال مدريد

كان نادي الجزيرة قد فاز في المباراة التمهيدية على أوكلاند سيتي بهدف دون رد في بداية مشواره في كأس العالم للأندية، وبعدها نجح العنكبوت في الفوز في مباراة الدور ربع النهائي أمام أوراوا الياباني بهدف وحيد ليقابل ريال مدريد، والذي تأهل إلي الدور نصف النهائي مباشرة دون أن يخوض أي مباراة في البطولة لكونه بطل أوروبا ليلاقي الجزيرة وسط أجواء حماسية وجماهيرية كبيرة.

موعد مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم

من المقرر أن يكون موعد مباراة الجزيرة وريال مدريد في الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية 2017 اليوم الأربعاء الموفق 13-12-2017 على ستاد مدينة زايد الرياضية وفق المواعيد التالية:

  • الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.

وقد تم تعيين الحكم البرازيلي ساندرو ريكي لإدارة مباراة الجزيرة وريال مدريد، ويعاونه كلا من مارسيلو كرفالو وإيميرسون اجوتسو.

ريال مدريد
ريال مدريد

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وريال مدريد

من المتوقع أن تشهد مباراة الجزيرة وريال مدريد حضوراً جماهيرياً كبيراً داخل ستاد مدينة زايد الرياضية لمساندة الفريق الإماراتي، ورؤية نجوم ريال مدريد وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، وسيتابع عدد كبير من المشاهدين المباراة من خلال القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2017، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة اليوم ضد الريال هي قناة بي أن سبورت HD1.

أما عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية فستكون قناة 1tv georgia، والتي يمكنكم متابعتها عبر ضبط أجهزة الاستقبال عبر التردد التالي:

  • القمر الصناعي: أوروبا ستار
  • التردد: 11095
  • الأستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

وتعد مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم الأربعاء هي المباراة الأولي التي تجمع بين الفريقين، حيث لم يتقابل الفريقين من قبل في أي مباراة.

متابعة مباراة الجزيرة وريال مدريد

متابعينا عبر موقع نجوم مصرية، نقدم لكم عبر المقال متابعة لكل ما يتعلق بأخبار مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية، كما سنكون معكم لمعرفة نتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد خلال جميع أوقات المباراة المرتقبة، والتي تمثل أهمية كبيرة لدي الشارع الإماراتي، وخاصة في ظل تواجد ريال مدريد الإسباني في هذه المباراة، فتابعونا.

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة المرتقبة بين الجزيرة وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وقد أنهي كلا الفريقين الاستعدادات النهائية للمباراة، كما أكد نجوم كلا الفريقين على الدوافع الكبيرة لدي كل منهما للعبور إلي المباراة النهائية والفوز بالبطولة.

تذاكر مباراة الجزيرة وريال مدريد

زاد الإقبال على شراء تذاكر مباراة الجزيرة وريال مدريد بشكل كبير جداً، والتي أكدت العديد من المصادر عن نفاذ تذاكر المباراة بالكامل، ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضور 43 ألف مشجع، وهي سعة ستاد مدينة زايد الرياضية، وقد عبر عدد كبير من المشجعين عن أستياؤهم من زيادة أسعار تذاكر مباراة الجزيرة اليوم ضد ريال مدريد، والتي بلغت نحو ألف درهم عند إعادة بيعها على الإنترنت مما أدي إلي غضب الكثير ممن أرادوا حضور المباراة.

تشكيل مباراة الجزيرة وريال مدريد

أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية عن تشكيل ريال مدريد وتشكيل الجزيرة اليوم، والذي من المتوقع أن يبدأ المباراة.

تشكيل مباراة الجزيرة وريال مدريد
تشكيل مباراة الجزيرة وريال مدريد

ويشهد التشكيل المتوقع لريال مدريد مشاركة عدد من نجوم الفريق الملكي، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، كما يضم تشكيلة الجزيرة اليوم جميع نجوم الفريق دون إستثناء، فالكل يريد أن يخوض هذه المباراة أمام عملاق أوروبا.

تحديث: بدأت الجماهير العربية، وخصوصاً جماهير نادي الجزيرة في ملء جميع أرجاء ستاد مدينة زايد الرياضية استعداداً لمباراة الجزيرة والريال المرتقبة، والتي ستبدأ بعد ساعة من الآن، ومن المؤكد أن الجماهير ستشكل مصدر قوة لنادي الجزيرة في مواجة ريال مدريد الليلة، حيث يدعو الجميع أن تكون نتيجة مباراة الجزيرة الإماراتي اليوم أمام ريال مدريد جيدة بالنسبة للفريق الإماراتي، وأن يؤدي الفريق الإماراتي وممثل العرب مباراة تليق بإسم الكرة العربية بشكل عام.

تحديث: أنتهي لاعبي الجزيرة وريال مدريد من أداء التدريبات الإحمائية قبل بداية المباراة، ودخل جميع اللاعبين إلي غرفة الملابس أستعداداً لبدء المباراة الكبيرة، والتي ستبدأ بعد أقل من نصف ساعة من الآن وسط أنظار الكثير من عشاق الريال وجماهير الجزيرة الكبيرة التي ملأت ستاد مدينة زايد لمساندة الجزيرة خلال المباراة.

نتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد

دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة الجزيرة وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية وسط أجواء قمة في الروعة والمتعة الكروية بالنسبة للجميع، وسنكون معكم عبر المقال لمتابعة نتيجة الشوط الأول من المباراة، ونتيجة الشوط الثاني عبر تحديث مستمر للمقال، فتابعونا.

تحديث: مرور 8 دقائق على بداية الشوط الأول من المباراة، ومازالت نتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد حتى الىن هي التعادل السلبي بدون أهداف رغم الهجمات الخطيرة التي يقوم بها الريال منذ بداية المباراة على مرمي الجزيرة، والفرص الخطيرة والتي كانت أهمها في الدقيقة 6 إلا أن الحارس نجح في إبعاد الكرة بنجاح.

تحديث: مازال التعاد هو المسيطر على نتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد خلال الشوط الأول بعد مرور 22 دقيقة من بداية المباراة، ومازال الريال يواصل إضاعة الفرص أمام مرمي الجزيرة وسط دفاعات قوية إلي حد ما من جانب الجزيرة.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الجزيرة وريال مدريد

أنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الجزيرة وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وقد كانت جميع مؤشرات الشوط الأول تشير إلي تفوق ريال مدريد في معظم أوقات المباراة، كما أن الريال سجل هدفين، إلا أن حكم المباراة ألغي الهدفين لوجود خطأ من جانب الريال، ونجح الجزيرة في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 41 عن طريق روماريو دا سيلفا، لتصبح نتيجة الشوط الأول من مباراة الجزيرة وريال مدريد هي تقدم الجزيرة بهدف دون رد، وتنتهي أحداث الشوط الأول بهذه النتيجة.

تحديث: بدأت أحداث الشوط الثاني من مبراة الجزيرة ضد الريال، وكما هو متوقع، فقد بدأ الريال الشوط الثاني بشكل هجومي من أجل تعديل النتيجة، وقد نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الأول للريال في الجزيرة، وتصبح نتيجة الريال ضد الجزيرة حتى الآن هي التعادل 1-1 بعد مرور 53 دقيقة من زمن المباراة.

تحديث: مرور 17 دقيقة من زمن الشوط الثاني، ومازال التعادل هو نتيجة مباراة الجزيرة ضد الريال حتى الآن، ويواصل الريال هجومه على دفاعات الجزيرة بشكل كبير جداً من أجل إحراز الهدف الثاني، لكن مازالت دفاعات الجزيرة قادرة على منع الريال من تسجيل أهداف أخري.

تحديث: الهدف الثاني لريال مدريد في الجزيرة عن طريق البديل جاريث بيل في الدقيقة 82 من زمن المباراة، لتصبح نتيجة مباراة الجزيرة الإماراتي وريال مدريد 2-1 لصالح الريال في الدقائق الأخيرة من نهاية المباراة.

تحديث: أنتهت أحداث مباراة الجزيرة ضد الريال مند قليل، وأصبحت النتيجة النهائية لمباراة الجزيرة وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2017 هي فوز الريال بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة نجح فيها نادي الجزيرة بشكل كبير في الحفاظ على شباكه لأطول فترة ممكنة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.