مباراة الأهلي وسموحة اليوم الأربعاء 20 ديسمبر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

مباراة الاهلى وسموحة ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري والتي  يستضيف النادي الأهلي منافسه الساحلى فريق سموحة في المباراة المقامة بينهم على ستاد القاهرة، ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز وإسعاد جماهيره بعد خسارة 5 نقاط في المباراتين الماضيتين، كما يأمل سموحة في الخروج من كبوة الهزيمة في الأسبوع الماضى.

مباراة الاهلي وسموحة

الأهلي يلعب تحت شعار لا بديل عن الفوز لإسعاد الجماهير: يلعب فريق الأهلي مباراة الجولة الـ14 أمام فريق سموحة في الدورى، ويستضيف الشياطين الحمر اللقاء على استاد القاهرة تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل إسعاد الجماهير والعودة لتحقيق الانتصارات، ويدخل الفريق وهو في المركز الثانى برصيد 26 نقطة من الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 2 والخسارة في واحدة، وهناك مباراتين مؤجلتين مع فريقا النصر والمقاولون العرب.

ويدخل الأهلي المباراة تحت قيادة المدرب حسام البدرى، ويأمل المدرب في تحقيق انتصار يشفع له عند الجماهير بعد النتائج المخيبة في الجولات الماضية والتي قد تؤدى إلى إقالته من منصبه.

مباراة الأهلي وسموحة
مباراة الأهلي وسموحة

سموحة يدخل المباراة من أجل نسيان الخسارة القاسية الأسبوع الماضى: يحل فريق سموحة الساحلى ضيفاً على الأهلي في مباراة الأسبوع الرابع عشر من الدورى، ويلعب الفريق من أجل نسيان الخسارة القاسية بنتيجة 3-1 على يد الأسيوطي سبورت وهو الفريق المتذيل لجدول الترتيب، ويدخل الفريق الساحلى وهو في المركز الخامس برصيد 19 من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 4 والخسارة في مثلهم.

يدخل فريق سموحة المباراة تحت قيادة المدرب طلعت يوسف، وكان الفريق قد تلقى خسارة قاسة أمام الأسيوطى سبورت في مباراة الأسبوع الماضى بنتيجة 3-1، ويأمل الفريق في تحقيق انتصار يقفز به للمربع الذهبى في البطولة قبل فترة التوقف.

موعد مباراة الاهلى وسموحة في الدوري المصري

تقام مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري يوم الأربعاء 20-12-2017 ـ وتقام مباراة الأهلي وسموحة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الدولى، وفي بداية الساعة السادسة بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وسموحة: تقوم شبكة قنوات النيل الرياضية بنقل وإذاعة أحداث الجولة الـ14 من الدوري ـ وتنقل القناة الرياضية مباراة الأهلي وسموحة كما تقوم قنوات أون سبورت ودى إم سبورت بنقل اللقاء أيضاً.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.