مباراة الأهلي والجونة الودية اليوم الخميس 19/7/2018 والقنوات الناقلة

يترقب الجميع موعد مباراة الأهلي الودية اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من يوليو 2018 والتي سيتقابل فيها مع نادى الجونة ضمن استعدادات الأهلي لمباراة العودة مع فريق تاونشيب في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تتساءل الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة مباشرة على الهواء وهل ستكون تلك المباراة منقولة على أى قناة أم ستكون غير منقولة، نادى الجونة يستعد من خلال لقاء اليوم لبداية الدوري الممتاز المصرى، هذا ومن المرتقب أن تكون مقابلة اليوم قوية ومتميزة.

مباراة الأهلي والجونة الودية اليوم الخميس 19/7/2018 والقنوات الناقلة 1 19/7/2018 - 2:20 ص

ماتش الأهلي والجونة اليوم يأتى بعد ساعات قليلة من تحقيق الأهلي فوز كبير على تاونشيب البتسوانى بنتيجة 3-0 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ذلك الفوز الذي تحقق بقيادة المدير الفنى الفرنسى المتميز كارتيرون، هذا وسيتقابل الأهلي مع بطل بتسوانا ى الجولة الرابعة يوم 28 من يوليو الجارى، فريق الأهلي أخذ راحة سلبية من التدريبات أمس الاربعاء، هذا ومن المرتقب أن يدفع كارتيرون أمام الجونة بعدد من العناصر التي لم تشارك أمام تاونشيب.

مباراة الأهلي والجونة الودية اليوم 19/7/2018 والقنوات الناقلة

بخصوص قنوات تذيع مباراة الأهلي والجونة مباشرة فقد قرر كارتيرون عدم اذاعة المباراة تلفزيونيا، هذا وتواردت أنباء أن قناة الأهلي ستذيع تسجيلا للمباراة مساء اليوم بعد نهايتها، هذا ومن الجدير بالذكر أن بعثة الأهلي ستسافر إلى بتسوانا يوم 24 يوليو الجارى، تبدأ المباراة عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة فتابعونا مع تشكيلة الأهلي والنتيجة ومن فاز.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة الودية اليوم

  • تشكيلة الاهلى: شريف اكرامى – محمد هانى – صبرى رحيل – أيمن أشرف – محمد نجيب – أكرم توفيق – هشام محمد – إسلام محارب – محمد شريف – مروان محسن.
  • نهاية الشوط الأول بالتعادل دون أهداف
  • مع بداية الشوط الثانى يجرى كارتيرون عدة تبديلات بنزول صلاح محسن وميدو جابر وكريم نيدفيد وناصر ماهر وخروج مروان محسن وهشام محمد واسلام محارب وأحمد حمدى
  • تنتهى المباراة بالتعالد السلبى
  • الأهلي 0 – 0 الجونة

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of مصطفي
    مصطفي يقول

    يارب سترك ورضاك