مباراة الأهلي والمقاولون..موعد وتوقيت مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة 10/1/2016 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب، عشاق ومتابعي الشياطين الحمر أنتم على موعد مع مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوري المصري يوم الاحد 10/1/2016، وكان النادي الأهلي أمس الخميس قد فاز بنتيجة كبيرة على نادي اتحاد الشرطة بنتيجة 7 أهداف مقابل ثلاثة، ولم يكن أحد حتى لو كان متشائم أن يتوقع فوز النادي الأحمر بتلك النتيجة الكبيرة، ويخوض النادي الأهلي مباراته القادمة مع المقاولون العرب وهو بالمركز الثالث برصيد 22 نقطة، بينما فريق المقاولون العرب يحتل المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب

ويشارك وليد سليمان وحسام عاشور في مران الفريق الاستشفائي اليوم الجمعة، بفندق إقامة بعثة الفريق بالإسكندرية، وسوف يتحدد مصير مشاركة الثنائي في مباراة الأهلي والمقاولون العرب، ويعاني وليد سليمان من تورم في الكاحل الامر الذي قد يجعل مشاركته في مباراة المقاولون القادمة صعبة، ولم يشارك مهاجم الفريق أحمد عبد الظاهر بسبب الام في الظهر.

ومنح مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ السماح لرباعي الفريق عماد متعب وسعد سمير ورامي ربيعه وأحمد الشيخ الخروج من المعسكر الاستعدادي قبل مباراة الأهلي والمقاولون العرب، من أجل أداء الامتحانات.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة

مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة، عشاق ومتابعي النادي الأهلي والكرة المصرية في كل مكان، نعرض عليكم توقيت مباراة الأهلي والمقاولون العرب في مصر وعدد من الدول العربية :

  • الساعة 7 مساءا بتوقيت مصر
  • الساعة 8 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة 9 بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة، نعرض عليكم القنوات الناقلة للمباراة في عدد من الفضائيات المصرية وهي :

  • قناة النيل للرياضة
  • قناة ON TV
  • قناة الحياة 2

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.