ملخص مباراة الأهلي السعودي والجزيرة اليوم 19/2/2018 في دوري أبطال أسيا 2018

مباراة الأهلي السعودي والجزيرة، تستضيف الأراضي السعودية قمة خليجية مرتقبة بين فريق الأهلي السعودي وفريق الجزيرة الإمارات، غدًا الإثنين 18 من فبراير 2018، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسة المجموعات لدوري أبطال أسيا،   ومن المتوقع أن تكون المباراة نارية إذ يسعى كل من الفريقين إلى هزيمة الأخر ليصبح أول مجموعته، ويمتلك كل من الأهلي والجزيرة ثلاث نقاط، بعد فوز الأهلي على الفريق الإيراني بهدف مهند عسيري في الدقيقة 67 من الشوط الثاني، وكذلك فوز الجزيرة على الغرافة القطري بثلاث أهداف مقابل هدفين، مستغلًا عامل الأرض والجمهور.

مباراة الأهلي السعودي والجزيرة

ويقام مباراة الأهلي السعودي والجزيرة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة )، بمدينة جدة السعودية، ومن المتوقع أن تشهد المباراة إقبالاً تاريخيًا من قبل الجمهور حيث تمت شراء تذاكر المباراة بأعداد كبيرة حتى الآن، ويمكنك متابعة ترتيب مجموعات دوري أبطال أسيا 2018 بالتفصيل ومزيد من التفاصيل حول نتائج الجولة الأولى، وفيما يلي سوف نقدم عرضًا تفصيليًا لكل ما يخص مباراة الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي في دوري أبطال أسيا

تقام المباراة يوم الإثنين الموافق 18 فبراير 2018، الثالث من جمادى الآخر 1439هـ، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساء وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء وعشر دقائق بتوقيت دبي.

ومن المحدد أن تبث مباراة الأهلي السعودي والجزيرة على شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN SPORTS HD 2، ويصحبها تعليق الرائع على محمد علي، مع استديو تحليلي لمناقشة أهم أحداث المباراة في البطولة الأسيوية.

ويشهد غدًا أيضًا قمة عربية أخرى بين الدحيل القطري، والوحدة الإماراتي، باستاد آل نهيان على الأراضي الإماراتية.

مباراة الأهلي السعودي والجزيرة
ماذا ينتظر ريبروف في مباراة الأهلي السعودي والجزيرة

أخبار مباراة الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي

واجه سيرجي ريبروف مدرب النادي الأهلي السعودي انتقادات حادة خلال الفترة السابقة، والتي ترجع إلى الفارق الكبير بينه وبين متصدر الدوري السعودي (فريق الهلال)، والمتمثل في أربع نقاط، إذ أنه تعادل مع الفيحاء في أخر مبارياته، كما يمكنك متابعة ترتيب الدوري السعودي بالتفصيل، الأمر الذي دعا تركي آل الشيخ ينتقده عبر حسابه على تويتر قائلًا أن

مدرب الأهلي غريب

وبالرغم من مكسبه أمام الفريق الإيراني على الأراضي الإيرانية في المباراة السابقة، إلا أن كثيرين يرون أن المكسب كان بشق الآنفس، وأن هذا الأداء لا يمثل ما تعودوا عليه من قبل أهلي جدة، تابعوا تشكيل الأهلي السعودي وتشكيل الجزيرة الإماراتي بعد قليل.

أعلن مدرب الأهلي السعودي صاحب الثلاث وأربعون عامًا، خلال مؤتمر صحفي تم عقده اليوم، أنه لابد من التركيز على مهام الفريق ككل، وأنه لابد لكل فريق كبير أن يتعثر في بعض الأحيان، وقد طلب المساندة من قبل جماهير الأهلي العريضة قبل مباراة الغد مع الجزيرة، وأن يتناسوا مشكلاته مع الفريق.

“عندما يحدث أي تعثر لبعض الفرق الكبيرة يكون هناك حديث عن إبعاد المدرب، اللاعبون يجب عليهم التركيز داخل الملعب لتحقيق الانتصارات

تشكيل الأهلي في مباراة الأهلي السعودي والجزيرة

يضم تشكيل الأهلي اليوم اللاعب ياسر المسيليم كحارس مرمى، بينما يتولى خط الدفاع كل من اللاعبين منصور الحربي وعقيل بلغيث الصحبي ومحمد عبد الحكيم آل فتيل وسعيد المولد، بينما يمثل خط الوسط في مباراة الأهلي السعودي اليوم مارك ميليغان ووليد باخشوين وحسين على المقهوي، أما مثلث الهجوم فهو يضم كلًا من عبدالفتاح توفيق عسيري ومهند عسيري وصالح العمري.

ملخص مباراة الأهلي السعودي والجزيرة اليوم

ملخص مباراة الأهلي السعودي والجزيرة، بدأ الأهلي السعودي بالضغط من بداية الشوط الأول على العكس من لاعبي الجزيرة الذين فضلوا التمركز حول خد الوسط، الأمر الذي جعل مهاجمي الأهلي تضغط على مدافعي الجزيرة، واستغل هذا الضغط عبد الفتاح عسيري في الدقيقة العاشرة عندما مسك كرة، وهداها إلى تيسير الجاسم الذي سدد بكل قوته لتستقر في شباك على خصيف، وكان الهدف الأول للأهلي السعودي.

بعد الهدف الأول للأهلي تراجع لاعبيه إلى منتصف الملعب، وحاول لاعبي الجزيرة بالضغط، وتوفرت لهم أكثر من كرة، وخاصة من خلال روماروينهو، إلا أن ياسر المسيليم قد استطاع أن ينقذ فريقه ويخرج من الشوط الأول متقدما.

في بداية الشوط الثاني بدا على الجزيرة الصحو المفاجىء، فتقدم لاعبها أكثر من مرة وخاصة على مبخوت وخليفة مبارك، بينما تراجع أداء الأهلي إلى حد ما، ثم هدأ اللعب في الملعب قليلًا، فحصل الأهلي على أول بطاقة صفراء له، وأنزل البرازيلي كلاوديميير، واسترد به الأهلي عافيته قليلًا داخل الملعب، ثم احتسب الحكم السيرلانكي ضربة جزاء للأهلي، سددها مهند عسيري في اليسار ليأتي بالهدف الثاني للأهلي.

قبل نهاية المباراة بدقيقتين استطاع على مبخوت من تقليص فارق الأهداف بهدف الجزيرة الأول في الدقيقة 89 وانتهن المباراة بهدفين مقابل هدف لصالح الأهلي السعودي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.