ما قيمة ما جمعه الزمالك من تبرعات في اليوم الأول لفتح الحساب البنكي؟

أثار فتح نادي الزمالك حسابا بنكيا من أجل استقبال التبرعات الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة بين مؤيد للفكرة ومعارض لها حيث رأى مجلس الإدارة أن العمل على إيجاد وسيلة للتبرعات يساهم في تحسين الاحوال المادية للفريق.

ما قيمة ما جمعه الزمالك من تبرعات في اليوم الأول لفتح الحساب البنكي؟ 2 17/6/2021 - 3:41 م

وذكر حسام المندوه عضو اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك في تصريحات صحفية أن النادي حرص على إنشاء حساب بنكي من أجل استقبال التبرعات لمواجهة الأزمة المادية سواء بدفع المستحقات المتأخرة للاعبين أو تجديد العقود.

ما قيمة ما جمعه الزمالك من تبرعات في اليوم الأول لفتح الحساب البنكي؟ 1 17/6/2021 - 3:41 م

وكشف المندوه أن الزمالك تلقى خمسة ملايين جنيه في اليوم الأول لفتح حساب التبرعات البنكي وهو ما ساهم في رفع الحالة المعنوية للإدارة من أجل الاستمرار في حث الجمهور على التبرع دون إجبار.

والجدير بالذكر أن الزمالك يحتاج على الأقل لنحو 400 مليون جنيه لحل الكثير من مشاكل كرة القدم وذلك بخلاف ما يجب دفعه لمصلحة الضرائب المصرية والأوقاف والتأمينات.

اقرأ أيضا : بعد توقف قلبه.. إريكسن يضطر للسير بجهاز إلكتروني!

وحصل الزمالك على قرض بنكي بقيمة 70 مليون جنيه الهدف منه تسوية الكثير من المستحقات المادية للاعبين فيما سيحصل البنك على بقية القرض بالكامل من خلال الإشتراكات السنوية المنتظر تحصيلها الفترة المقبلة.

وتصل الاشتراكات السنوية لنحو 240 مليون جنيه سنويا ولكن الأزمة التي تعرضت لها الأندية بصفة عامة بانتشار فيروس كورونا ساهم  في عزوف عدد من أعضاء الجمعية العمومية عن التواجد في الأماكن العامة.