ماني يفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019


ساديو ماني يفوز بجائزة الأفضل في أفريقيا فاز اللاعب الدولي  السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الأنجليزي ومنتخب السنغال بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه الشخصي متفوقآ على زميله في ليفربول “محمد صلاح”, واللاعب الجزائري “رياض محرز “.

وأقيم الحفل في مدينة الغردقة المطلة على شواطئ البحر الأحمر مساء أمس,ونجح ساديو بالفوز بهذه الجائزة للمرة الأولى في تاريخه بعد تواجده في قائمة الثلاث الأوائل في السنوات الماضية ,عندما حصل على المركز الثالث لعامين متتاليين (2016 و2017) بينما حل كوصيف للفرعون المصري “محمد صلاح” العام الماضي .

هذا وقد خقق “مانيه” الثلاثية مع ليفربول هذا الموسم حيث فاز معه بالدوري والسوبر أضافة لفوزه بكأس العالم للأندية ,حيث تألق بشكل خاص الموسم الماضي ,أضافة لتألقه الموسم الجاري (2020-2019 )حيث سجل في كأس السوبر ,ليقود فريقه ليفربول للفوز ضد تشيلسي بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 اضافة لتألقه في أمم افريقيا حيث سجل لمنتخبه في شباك كينيا في مرحلة المجموعات وسجل هدف السنغال الوحيد في شباك اوغندا في دور المجموعات ليقود منتخب بلاده للنهائي الذي خسرته أمام الجزائر .

الجدير بالذكر أن زميله في الفريق محمد صلاح قام بتهنئته حيث قام برفع قصة عبر خاصية (استوري )على انستغرام مهنئئآ فيها زميله.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!