مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون:- أخبار الفريقين ،التشكيلة المتوقعة وموعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة

يتطلع مانشستر سيتي إلى تجاوز 15 نقطة في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستقبل ولفرهامبتون في ملعب الإتحاد مساء الثلاثاء.

مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون:- أخبار الفريقين ،التشكيلة المتوقعة وموعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة 3 2/3/2021 - 4:11 م

وسيدخل السيتيزنز ، الذي فاز في آخر 20 مباراة، المنافسة بعد فوزه 2-1 على وست هام يونايتد، بينما تعادل ولفرهامبتون 1-1 مع نيوكاسل يونايتد مساء السبت.

واصل مانشستر سيتي مسيرة انتصاراته المثيرة بعد ظهر يوم السبت بفوزه 2-1 على ضيفه وست هام. عادل واست هام النتيجة في الدقيقة 43 من المسابقة عن طريق مايكل أنطونيو ، لكن جون ستونز  روبن دياس سجل هدفين للسيتي ليضمن جميع النقاط الثلاث.

لقد فاز فريق بيب جوارديولا الآن بآخر 20 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك آخر 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن الصعب جدًا تخيل أن يتم  الفوز عليهم في هذه المرحلة من الموسم.

في الواقع، تراجع كل من مانشستر يونايتد وليستر سيتي بالنقاط يوم الأحد، ويتصدر مانشستر سيتي صدارة الدوري 12 نقطة، في حين أن فارق الأهداف أفضل بكثير من الفريقين اللذين يقعان تحتهما مباشرة.

مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون:- أخبار الفريقين ،التشكيلة المتوقعة وموعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة 1 2/3/2021 - 4:11 م

يتمتع مانشستر سيتي أيضًا بشكل مريح بأفضل سجل على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث فازوا في 10 من مبارياتهم الـ13، وسيواجهون فريق ولفرهامبتون الذي حصل على 15 نقطة فقط من 13 مباراة خارج الدوري خلال عام 2020- 2021.

حقق مان سيتي فوزًا 3-1 على ولفرهمبتون في وقت سابق من هذا الموسم، لكن ولفرهامبتون فاز في آخر ثلاثة مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك الفوز 2-0 على استاد الاتحاد الموسم الماضي.

سيدخل ولفرهامبتون في مسابقة يوم الثلاثاء بعد تعادله 1-1 مع نيوكاسل مساء السبت. سجل جمال لاسيليس لاعب نيوكاسل هدف المقدمة في الدقيقة 52 من المباراة، لكن مجهود روبن نيفيس في الدقيقة 73 ضمنت التعادل لفريقه ولفرهبتون.

كافح فريق نونو إسبيريتو سانتو خلال موسم 2020-2021 ويحتل حاليًا المركز 12 في الجدول بفارق ست نقاط عن إيفرتون صاحب المركز السابع الذي لديه مباراتان مؤجلتان.

لم يخسر ولفرهامبتون في آخر خمس مباريات بالدوري، مع ذلك، فازوا ثلاث مرات، بما في ذلك فوزهم على أرضهم على أرسنال ولييدز يونايتد.

يواجه فريق نونو تقدمًا صعبًا حيث سيواجهون أستون فيلا وليفربول ووست هام في مبارياتهم الثلاث بعد هذه المباراة، ومن الصعب تخيلهم يتقدمون بدفعة كبيرة للمراكز السبعة الأولى بالنظر إلى جودة الأندية التي تتفوق عليهم حاليًا.

عانى فريق ولفرهامبتون في رحلاتهم هذا الموسم، في حين أن تسجيل الاهداف كانت مشكلة، حيث تمكن من تسجيل 27 هدفًا فقط في 26 مباراة.

سيغيب عن مانشستر سيتي مرة أخرى اللاعب ناثان أك بسبب الإصابة، لكن البدلاء الموجودين في حالة ممتازة، مما يعني أن جوارديولا سيكون لديه خيارات كثيرة في  إجراء عدد من التغييرات إذا رغب في ذلك.

ومن المتوقع أن يغير اللاعب الإسباني مجموعته من مباراة وست هام، حيث سيعود كل من برناردو سيلفا ورحيم سترلينج وجواو كانسيلو ورودري وفيل فودين.

من المتوقع أن ينسحب سيرجيو أجويرو، بعد أن فشل في ترك بصمته أمام واست هام، ولكن قد يضطر غابرييل جيسوس إلى قبول مكان على مقاعد البدلاء مرة أخرى مع احتمال أن يمر سترلينج عبر الوسط.

أما بالنسبة إلى ولفرهامبتون، فيغيب فرناندو ماركال وويلي بولي وراؤول خيمينيز ودانيال بودينس مرة أخرى عن الرحلة إلى ملعب الاتحاد.

مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون:- أخبار الفريقين ،التشكيلة المتوقعة وموعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة 2 2/3/2021 - 4:11 م

يمكن أن يقرر نونو في النهاية الحفاظ على ثقته في التشكيلة التي بدأت ضد نيوكاسل يوم السبت، مع انضمام أداما تراوري وبيدرو نيتو مرة أخرى إلى ويليان خوسيه كجزء من الثلاثة الأمامية.

فابيو سيلفا وريان أيت نوري هما اللاعبان اللذان يبذلان قصارى جهدهما للمشاركة منذ البداية بعد أن ظهر على مقاعد البدلاء يوم السبت، لكن جوني كاسترو يجب أن يحتفظ بمكانه في مركز الظهير الأيسر.

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي:
إيدرسون. كانسيلوا، ستونز، دياز، زيتشينكوا، دي بروين، رودري، جوندوجان، برناردو، ستيرلنج، فودن.

التشكيلة المحتملة لـ ولفرهمبتون :
باتريسيو. دندونكر، كوادي، سايس؛ سيميدو، نيفيس، موتينيو، جوني؛ تراوري، ويليان خوسيه، نيتو

موعد مباراة وولفرهامتون ومانشستر سيتي والقناة الناقلة

يوم الثلاثاء 2 مارس على الساعة 10:00 بتوقيت مصر على قنوات بيين سبورت القطرية (beIN Sports HD 1)


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.