يستعد نادى ليفربول الإنجليزي للمواجهة الحاسمة امام فريق نيوكاسل في الجولة التاسعة عشر في مباراة الحفاظ على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي التي ما زالت مشتعلة بينه وبين مانشستر سيتى بفارق 4 نقاط للريدز، ويسعى النجم المصري محمد صلاح من مواصلة تسجيل الأهداف والعودة مرة اخرى إلى قمة هدافي الدوري الإنجليزي حيث احرز 11 هدف في المركز الثاني خلف اوباميونج برصيد 12 هدف.

ليفربول يواجه نيوكاسل في مباراة الحفاظ على القمة وصلاح يسعى للعودة للقمة 1 26/12/2018 - 3:59 ص

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، يليه في المركز الثاني مانشستر سيتى برصيد 44 نقطة بينما يحل فريق نيوكاسل في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

كلوب: سعيد بشخصية الفريق وعلينا أن نكون في تركيز تام

ومن جانبه أكد المدير الفني يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء أن ليفربول ليس لديه أي قلق أخر بشأن الحالة البدنية للاعبين ولكن سوف يستمر غياب كلًا من جو غوميز وجويل ماتيب.

وقال كلوب: “لقد كنت حقاً سعيداً بشخصية الفريق في مواجهة الذئاب. هذا ما نحتاجه، أن نبقى غاضبين، متعطشين، وفي تركيز تام على عملنا. هذا ما يتعين علينا القيام به ضد نيوكاسل مرة أخرى. هذه هي المرة الثالثة التي سنواجه فيها على الأرجح دفاع مكون من خمسة لاعبين، دائمًا ما يكون الأمر مختلف. نحن بحاجة إلى التكيف مع الأشياء المختلفة التي يقدمونها”.

ويواجه جيمس ميلنر وجورجينيو فينالدوم أحد أنديتهما السابقة، في حين يستعد فيرجيل فان ديك للمشاركة في المباراة رقم 100 له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل نيوكاسل المواجهة بدون لاعب خط الوسط كي سونغ يونغ، الذي يشارك مع منتخب كوريا الجنوبية في كأس آسيا المقبلة. كما من المرجح أن يغيب كلًا من، سياران كلارك، كارل دارلو ولاعب خط وسط ليفربول السابق جونجو شيلفي.

تشكيل الفريقين

ليفربول: أليسون، ميلنر، لوفرين، فان ديك، روبرتسون، هندرسون، فابينيو، كيتا، ماني، صلاح، فيرمينو.

نيوكاسل يونايتد: دوبرافكا، دامت، شار، لاسيليس، مانكيو، ريتشي، كي، ديام، أتسو، بيريز، روندون.

موعد اللقاء

سوف يقام لقاء ليفربول ونيوكاسل يونايتد ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر في تمام الساعة 5 عصر اليوم وسوف تنقل على قنوات bein sport.