ليفربول يكشف عن قيمة صفقة انتقال تياغو الكنتارا من بايرن ميونيخ إلى ليفربول لأول مرة

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي أمس عن قيمة الصفقة التي انتقل بها الدولي الاسباني تياغو الكنتارا من بايرن ميونيخ إلى صفوف ليفربول، والتي بلغت قيمتها 20 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 21.8 مليون يورو.

ليفربول يكشف عن قيمة صفقة انتقال تياغو الكنتارا من بايرن ميونيخ إلى ليفربول لأول مرة 3 19/9/2020 - 1:20 م

وقال ليفربول أن اللاعب الإسباني يتمتع بمميزات تجعل منه لاعب وسط ممتاز نظراً لأنه يعد لاعب وسط عادى ولاعب وسط مهاجم في نفس الوقت، كما ان اللاعب يمتلك المهارات الإبداعية الخاصة باللاعب البرازيلي في المرواغة وصناعة اللعب. ليفربول يكشف عن قيمة صفقة انتقال تياغو الكنتارا من بايرن ميونيخ إلى ليفربول لأول مرة 1 19/9/2020 - 1:20 م

يذكر ان تياغو سبق له اللعب في صفوف نادي برشلونة كما أنه واحد من أبناء أكاديمية لا ماسيا الخاصة ببرشلونة إلا أنه فضل اللعب في صفوف ليفربول عن العودة لبرشلونة، كما أنه كان يلعب للبايرن منذ عام 2014، وتوج مع البايرن بسبع القاب بوندسليجا ولقب واحد لدوري أبطال أوروبا.

ليفربول يكشف عن قيمة صفقة انتقال تياغو الكنتارا من بايرن ميونيخ إلى ليفربول لأول مرة 2 19/9/2020 - 1:20 م

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول أن تياغو لاعب مميز جداً إلا أن الإصابات التي تعرض لها ربما تكون المشكلة الوحيدة التي ستواجه اللاعب مع ليفربول، وأشاد كلوب بدور ألكانترا في الدفاع، وتياغو هو لاعب وسط بمميزات هجومية وقدرات دفاعية ممتازة، ويعد الكنتارا أكثر لاعب استعادةً للكرات في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.