ليفربول يستعيد صدارة الدوري الانجليزي ومحمد صلاح صدارته للهدافين


استعاد فريق ليفربول قمة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريميرليج) من مانشستر سيتي وذلك بعد تغلبه على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف دون رد في الجولة السادسة والعشرين للدوري الانجليزى وبذلك ارتفع رصيد ليفربول إلى 65 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 33 نقطة في المركز الحادي عشر.

أنهى ليفربول الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدفين دون رد سجلهما السنغالي ساديو ماني والهولندي جيورجينهو فاينالدوم في الدقيقتين 24 و36 ونجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 48.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، ليخرج ليفربول فائزًا باللقاء.

ترتيب الدوري الانجليزى

أصبح ليفربول فى صدارة الدوري الانجليزى برصيد 65 نقطة ،يليه مانشيستر سيتى برصيد 62 نقطة،ويأتي توتنهام فى المركز الثالث برصيد 57 نقطة ،واستمر مانشيستر يونايتد فى تقديم عروضه الجيدة ليدخل فى المربع الذهبي برصيد 51 نقطة .

ترتيب هدافي الدوري الانجليزى

وبعد تسجيل النجم محمد صلاح لاعب ليفربول هدف فى بورنموث ارتفع رصيده الى 17 هدف ليحافظ على ترتيب هدافي الدوري الانجليزى ويبتعد بهدفين عن اقرب منافسيه اوباميانج لاعب الارسنال برصيد 15 هدف ثم سيرجيو اجيرو لاعب مانشيستر سيتى برصيد 14 هدف ويشاركه هارى كين لاعب توتنهام برصيد 14 هدف.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز كارديف سيتي على ساوثهامبتون بهدفين لهدف، وواتفورد على إيفرتون بهدف نظيف، بينما تعادل كريستال بالاس مع وست هام يونايتد بهدف لكل منهما.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!