ليفربول يستعيد صدارة الدوري الانجليزي ومحمد صلاح صدارته للهدافين

استعاد فريق ليفربول قمة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريميرليج) من مانشستر سيتي وذلك بعد تغلبه على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف دون رد في الجولة السادسة والعشرين للدوري الإنجليزي وبذلك ارتفع رصيد ليفربول إلى 65 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 33 نقطة في المركز الحادي عشر.

ليفربول ومحمد صلاح

أنهى ليفربول الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدفين دون رد سجلهما السنغالي ساديو ماني والهولندي جيورجينهو فاينالدوم في الدقيقتين 24 و36 ونجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 48.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، ليخرج ليفربول فائزًا باللقاء.

ترتيب الدوري الانجليزى

أصبح ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، يليه مانشستر سيتى برصيد 62 نقطة، ويأتي توتنهام في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، واستمر مانشستر يونايتد في تقديم عروضه الجيدة ليدخل في المربع الذهبي برصيد 51 نقطة.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزى

وبعد تسجيل النجم محمد صلاح لاعب ليفربول هدف في بورنموث ارتفع رصيده إلى 17 هدف ليحافظ على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ويبتعد بهدفين عن اقرب منافسيه اوباميانج لاعب الارسنال برصيد 15 هدف ثم سيرجيو اجيرو لاعب مانشستر سيتى برصيد 14 هدف ويشاركه هارى كين لاعب توتنهام برصيد 14 هدف.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز كارديف سيتي على ساوثهامبتون بهدفين لهدف، وواتفورد على إيفرتون بهدف نظيف، بينما تعادل كريستال بالاس مع وست هام يونايتد بهدف لكل منهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد