ليالي دوري أبطال أوروبا: رونالدو الأسطوري يقود مانشستر يونايتد للفوز على فياريال ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو الأسطوري يقود مانشستر يونايتد للفوز على فريق فياريال في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ليالي دوري أبطال أوروبا: رونالدو الأسطوري يقود مانشستر يونايتد للفوز على فياريال ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 4 30/9/2021 - 12:57 ص

الدقيقة ٩٤ تلعن عن فوز مانشستر يونايتد على فريق فياريال عن طريق الأسطوري كريستيانو رونالدو ومن يفعلها مثل رونالدو ويحسم المباريات والمواعيد الكبرى في دوري أبطال أوروبا.

كان التقدم لصالح الضيوف حيث سجل الاعب باكو ألكاسير لاعب فريق فياريال الهدف الاول في الدقيقة ٥٣ من عمر اللقاء وأصبحت الأمور في غاية الصعوبة لدى فريق مانشستر يونايتد ولكن سرعان ما سجل الاعب أليكس تيلليس لاعب مانشستر يونايتد في الدقيقة ٦٠ بعد تصوبية ولا أروع من خارج منطقة الجزاء.

ويأتي الوقت المحتسب بدل من الضائع في الدقيقة ٩٤ منه تعلن عن قلب الطاولة وتقدم مانشستر يونايتد في النتيجة حيث سجل القائد والأسطوري كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد وينتهي اللقاء بهذه النتيجة ويعلنها للجميع لايوجد حاسم للمباريات مثل كريستيانو رونالدو.

المباراة كانت في غاية المتعة والإثارة وكانت مشتعلة حتى أخر الدقائق وكانت الأجواء ملتهبة للغاية أما أن يتقدم نادي فياريال ويسجل الهدف الثاني أم يسجل فريق مانشستر يونايتد هدف الفوز ويطير بثلاث نقاط.

ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا في الجولة الثانية.

وبات أتالانتا في صدارة الترتيب برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه يونج بويز، الذي تفوق بفارق المواجهات المباشرة على يونايتد، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يقبع فياريال في المؤخرة بنقطة واحدة.

ملخص المباراة التي أقيمت اليوم بين فريقي مانشستر يونايتد وفياريال في دوري أبطال أوروبا.

الشوط الاول كانت خطورة فياريال هي الطاغية على أحداثه وكانت هجمات فياريال أقوي وكثيرة الخطورة وكان تألق دي خيا حارس مانشستر يونايتد هو عنوان الشوط الأول.

تألق دي خيا حارس مانشستر يونايتد ضد لاعبي فياريال.

ففي الدقيقة السادسة سدد أرناوت دانجوما كرة قوية تصدى لها دي خيا.

وفي الدقيقة 15 كرر دانجوما محاولاته وسدد كرة قوية بيمناه تصدى لها دي خيا.

وكاد باكو ألكاسير يسجل الهدف الأول لفياريال برأسية قوية لكن دي خيا حولها لركلة ركنية.

وكاد رافائيل فاران يتسبب في هدف ضد فريقه إثر خطأ قاتل في تسلمه للكرة ليستغل ألكاسير الأمر وسدد كرة زاحفة مرت بجوار المرمى بقليل.

كل هذه الخطورة كادت أن تجعل فريق فياريال في المقدمة ولكن لم يحالفهم الحظ وكان مستوى دي خيا في مباراة اليوم مبهر للغاية وتصدى لجميع هجمات فريق فياريال.

طول النصف ساعة الأولى من المباراة لم يسدد فريق مانشستر يونايتد تسديدة واحدة علي المرمى وسط خطورة كبيرة من فريق فياريال وكانت المباراة في إتجاه الهدف الأول للفريق الأسباني.

في الدقيقة ٣٥ أول تسديدة يصوبها برونو فيرنانيدز على مرمى فريق فياريال ولكن تصدى لها الحارس وكاد المدافع ألبرتو مورينو أن يتسبب في تسجيل الهدف الأول لنادي مانشستر يونايتد بعدما أخطا في تشتيت الطولية من بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد ولكن عدت بسلام.

وسدد يريمي بينو كرة زاحفة في الدقيقة 45 تصدى لها دي خيا.

انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي ولكن خطورة وإستحواذ فياريال كاد أن يقلب المباراة لصالحه ولكن الحظ حالف فريق مانشستر يونايتد.

أنطلق الشوط الثاني من المباراة والأجواء هادئة ولكن سرعان ما اشعلها فريق فياريال عن طريق تسجيله الهدف الأول في المباراة عن طريق الاعب ألكاسير في الدقيقة ٥٣ من عمر اللقاء.

وصف الهدف الأول لفريق فياريال على فريق مانشستر يونايتد.

أرسل أراناوت دانجوما عرضية زاحفة قابلها ألكاسير بتسديدة مرت الكرة من بين قدمي دي خيا لتسكن الشباك وتعلن عن تقدم فياريال.

حاول ماشستر يونايتد أن يتدراك الأمر واستجمع خطوطه في الملعب وانطلق للهجوم لتسجيل هدف التعادل وبالفعل سرعان ما جاء هدف التعادل عن طريق الاعب أليكس تيلليس في الدقيقة ٦٠ من عمر اللقاء.

وصف الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد على فريق فياريال.

حصل يونايتد على ركلة حرة من الناحية اليمنى أرسلها برونو فيرنانديز إلى أليكس تيلليس المتواجد على حدود منطقة الجزاء الذي أطلق تسديدة يسارية على الطائر سكنت الشباك لتعلن عن التعادل.

ودخل المهاجم كافاني لاعب فريق مانشستر يونايتد كبديل للمحاولة على سيطرة اللقاء وتسجيل الهدف الثاني سريعا وبالفعل كان أن يفعلها بعد عرضية قابلها برأسه ولكن لسوء الحظ لم تدخل المرمى.

كاد فياريال يقتل يونايتد في الدقيقة 86 بعدما فشل دي خيا في التصدي لتسديدة لترتطم الكرة ببولاي ديا وسددها لكن فاران وتيلليس سقطا أمام الكورة وتصدوا لها وحولاها لركنية.

وبعد محاولات كثيرة وكاد فريق مانشستر يونايتد أن يفقد الأمل وفي الدقيقة الأخيرة يأتي بطلهم الأسطوري كريستيانو رونالدو ويخلصهم من هذه المأساة ويسجل هدف الفوز القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع.

وصف الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد على فريق فياريال في دوري أبطال أوروبا.

أرسل فريد عرضية قابلها رونالدو برأسية إلى لينجارد الذي أعادها إلى الأول لطلق تسديدة في الشباك ويعلن عن الهدف الثاني القاتل ليونايتد.

رقم قياسي جديد لكريسيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

احتفل رونالدو اليوم في المباراة بوصوله للمباراة رقم 178 في دوري الأبطال لينفرد بالرقم القياسي كأكثر من خاض مباريات في البطولة.

بعد هدف اليوم يصل رونالدو للهدف رقم ١٣٦ وهو أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا ويليه ليونيل ميسي برصيد ١٢١ هدف.

ليالي دوري أبطال أوروبا: رونالدو الأسطوري يقود مانشستر يونايتد للفوز على فياريال ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 1 30/9/2021 - 12:57 ص ليالي دوري أبطال أوروبا: رونالدو الأسطوري يقود مانشستر يونايتد للفوز على فياريال ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2 30/9/2021 - 12:57 ص ليالي دوري أبطال أوروبا: رونالدو الأسطوري يقود مانشستر يونايتد للفوز على فياريال ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 3 30/9/2021 - 12:57 ص




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.