لماذا قام رونالدو بتهنئة إدارة ناديه السابق ناشيونال ماديرا؟ تعرف على السبب وراء ذلك

قام اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بتهنئة فريقه الأول الذي لعب له في فترة شبابه “ناشيونال ماديرا” وهو الفريق الأول له في مسيرته الكروية، كما انه الفريق الأول في جزيرة ماديرا التي ولد بها رونالدو. لماذا قام رونالدو بتهنئة إدارة ناديه السابق ناشيونال ماديرا؟ تعرف على السبب وراء ذلك 1 6/5/2020 - 12:15 م

وسبب تهنئة رونالدو لإدارة فريق ناشيونال ماديرا هي أن الفريق كان قد تأهل لدوري الدرجة الأولى البرتغالي مجدداً بعد أن كان في دوري الدرجة الثانية لفترة من الزمن، وهذا بعد أن أعلن الإتحاد البرتغالي لكرة القدم عن المتأهلين للدرجة الأولى أمس الثلاثاء. 

وأعلن الإتحاد البرتغالي لكرة القدم عن المتأهلين للدوري البرتغالي الأول أمس بعد أن تم أيضاً تحديد الفرق التي هبطت للدرجة الثانية أيضاً وهما آخر فريقين في الدوري لهذا العام، بينما تأهل متصدر الدوري الخاص بالدرجة الثانية ووصيفه للدوري البرتغالي الأول وهما ناديي “ناشيونال ماديرا” و”فارينس” من دون أن يتم تحديد البطل في المنافسة نظراً لأن الدوري البرتغالي توقف لفترة بسبب وباء كوفيد-19 بينما هبط كل من نادي “ناسيونال” ونادي “فييرنسي” لدوري الدرجة الثانية البرتغالي. 

وهنأ رونالدو إدارة النادي واللاعبين والطاقم التدريبي عبر إنستغرام مؤكداً أنهم يستحقون التأهل وناصحاً لهم بالحفاظ على مستواهم لمزيد من التقدم.