كيف يمكن لبرشلونة أن يفوز ضد إشبيلية، موعد المباراة، والقنوات الناقلة والتشكيلة المحتملة

يواجه نادي برشلونة غريمه نادي إشبيلية يوم الأربعاء 3 مارس على الساعة  العاشرة مساءا، على ملعب كامب نو. في إطار مواجهة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2020-2021 وتواجه برشلونة بمدربها برونالد كومان إشبيلية الذي يدربها جولين لوبيتيغي.

كيف يمكن لبرشلونة أن يفوز ضد إشبيلية، موعد المباراة، والقنوات الناقلة والتشكيلة المحتملة 2 2/3/2021 - 3:37 م

خسر برشلونة  مباراة الذهاب بهدفين دون رد، لذا سيتعين على النادي الكتالوني الفوز بفارق 3 اهداف من أجل حجز مقعده في المباراة النهائية من كأس الملك الإسباني، علما ان برشلونة في احسن حالاته هاته الأيام حيث إستطاع الفوز ضد  الفريق الأندلسي بثنائية الأسبوع الماضي في بطولة الدوري الإسباني «الليجا».

رونالد كومان لديه عدة خيارات في وسط الملعب لخوض مباراة الإياب من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا مع إشبيلية.

ميراليم بيانيتش وإيليكس موريبا وريكوي بويج جميعهم متنافسون على الانضمام إلى الفريق، وربما يكون الأخير هو الخيار الأكثر  نجاعة في وسط الملعب.

أصيب جيرارد بيكيه ورونالد أراوجو في نفس المباراة وسيخضعان للمراقبة الطبية، على الرغم من أنه من المتوقع أن يعود أحدهما على الأقل.

كيف يمكن لبرشلونة أن يفوز ضد إشبيلية، موعد المباراة، والقنوات الناقلة والتشكيلة المحتملة 1 2/3/2021 - 3:37 م

بعد استخدام دفاع مكون من خمسة لاعبين بشكل جيد يوم السبت، قد يضع برشلونة مرة أخرى  جوردي ألبا وسيرجينو ديست في مركز الظهير.

إكان هناك تفاهم كبير بين عثمان ديمبيلي وليونيل ميسي  في مباراة الدوري  ويجب أن يبدءا معا في الهجوم، مما يعني ان أنطوان جريزمان سوف يكون في مقعد البدلاء.

التشكيلة المحتملة لبرشلونة: تير شتيجن. مينجويزا ، بيكيه ، أومتيتي ؛ ديست ، دي جونغ ، بوسكيتس ، بويج ، ألبا ؛ ميسي ، ديمبيلي

يتفوق ليونيل ميسي على لويس سواريز بثلاثة أهداف في السباق على الحذاء الذهبي في الدوري الإسباني
يتفوق ليونيل ميسي على لويس سواريز بثلاثة أهداف في السباق على الحذاء الذهبي في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة للمباراة

في إسبانيا، سيتم بث مباراة برشلونة – إشبيلية مباشرة يوم الأربعاء 3 مارس على الساعة 9:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا من خلال قناتي DAZN و Telecinco ،

يمكن أيضا مشاهدة المباراة عبر قنوات Sport 1 Hungary، Premier Sports 1 HD، L’Equipe TV، Telecinco.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.