كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا (24/2/2021) ، دوري أبطال أوروبا دور الـ 16 ، مواعيد المباراة والقنوات الناقلة ’ جدول الجولة 1

تستمر مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا UEFA هذا الأسبوع ، حيث ستسلط مباراة ريال مدريد وأتالانتا الضوء على أحداث الجولة الأولى في مسابقة كرة القدم الأوروبية الكبرى على ملعب جويس يوم الأربعاء 24 فبراير (24/2/2021).

ريال مدريد ضد اتلانتا

مباراة أتلانتا وريال مدريد هي واحدة من أربع مباريات من دور الستة عشر ، الجولة 1 المقررة هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا. سيتم بث المباراة على TUDN باللغة الإسبانية. يمكن للمتتبعين العرب مشاهدة جميع المباريات الأربع مباشرة على قنوات بي إن سبورت كالمعتاد.

أنهى ريال مدريد صدارة المجموعة B برصيد 10 نقاط وسجل 3-1-2.بالنسبة لريال مدريد ، إنه الموسم 24 على التوالي الذي سجل رقما قياسيا من دوري أبطال أوروبا.

احتل أتالانتا المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف ليفربول برصيد 11 نقطة وسجل 3-2-1. جاءت خسارتهم الوحيدة في فوز 5-0 على ليفربول في نوفمبر. هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها ريال مدريد وأتالانتا المواجهات في أي مسابقة.

ريال مدريد
ريال مدريد

جدول دوري أبطال أوروبا ، الجولة 1

الثلاثاء 23 فبراير

أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي ، الساعة 3:00 مساءً. على قنوات بي إن سبورت
لاتسيو ضد بايرن ميونيخ ، 3:00 مساءً على قنوات بي إن سبورت

أتلانتا – ريال مدريد ، 3:00 مساءً. على قنوات بي إن سبورت
مونشنجلادباخ – مانشستر سيتي ، 3:00 مساءً. على قنوات بي إن سبورت

تبدأ المرحلة 2 من دور الـ 16 يوم الثلاثاء 9 مارس.

أين يمكنني مشاهدة مباريات الدوري أبطال أوروبا UEFA على المباشر ؟

كالعادة ستُذاع كل المباريات  على قنوات بي إن سبورت.

اتلانتا
اتلانتا

ATALANTA VS. REAL MADRID

يأمل ريال مدريد في أن يكون كريم بنزيمة لائقًا للعب يوم الأربعاء بعد أن أدت مشكلة في الكاحل إلى استبعاده من مباراة نهاية الأسبوع في الدوري الإسباني. يتصدر بنزيمة هدافي ريال مدريد برصيد 17 هدفا في جميع المسابقات وليس لديه دعم واضح بعد أن سمح الفريق للوكا يوفيتش بالذهاب هذا الشتاء. بدأ ماريانو دياز الذي نادرا ما يستخدم مباراة السبت في بلد الوليد ، لكن كان على الفريق الاعتماد على لاعب الوسط كاسيميرو ليحرز الهدف الوحيد في الفوز 1-0. استبدل زين الدين زيدان دياز بعد ساعة مع لاعب الفريق الرديف هوغو دورو. كما يفتقد ريال مدريد قائد الفريق المصاب سيرخيو راموس الذي خرج بسبب إصابة في الركبة اليسرى. سيكون لدى أتالانتا ذكريات مؤثرة من نفس المرحلة الموسم الماضي. تغلب أتلانتا في دوري أبطال أوروبا على فالنسيا 4-1 في مباراة الذهاب لكن الفرح لم يدم طويلاً حيث أصبح بيرغامو ، بعد أيام ، بؤرة جائحة فيروس كورونا. أطلق على المباراة اسم “Game Zero” من قبل وسائل الإعلام. سيتعين على أتالانتا وضع هذه الأفكار جانباً ، وسيكون لاعبوه محفزين جيدا خاصة بعد الأداء الرائع الذي شهد فوزه على نابولي 4-2 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. كان لويس موريل ملهماً لأنه سجل هدفاً مذهلاً وكان له الفضل في أهداف أتالانتا الثلاثة الأخرى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.