كريستيانو رونالدو يودع الكامب نو بثنائية في شباك شتيغن، نتيجة مباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم في دوري الأبطال

تمكن يوفنتوس الإيطالي اليوم من سحق مضيفه برشلونة الاسباني بنتيجة قاسية بلغت ثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “كامب نو” معقل البرسا.

كريستيانو رونالدو يودع الكامب نو بثنائية في شباك شتيغن، نتيجة مباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم في دوري الأبطال 2 8/12/2020 - 11:54 م

وشهدت المباراة عودة تاريخية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تمكن من تمزيق شباك تير شتيغن في مباراة اليوم، واستمر آداء برشلونة السلبي بعد هذه الهزيمة.

بدأت المباراة بمصافحة وعناق بين أسطورتي كرة القدم ليو ميسي وكريستيانو رونالدو، وفي الدقيقة 13 تمكن الدون من إحراز أول أهداف اللقاء من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 20 تمكن الأمريكي وستون مكيني من احراز الهدف الثاني ليوفنتوس، وسجل رونالدو هدفه الشخصي الثاني والثالث ليوفنتوس في الدقيقة 52 من ضربة جزاء تسبب بها كليمونت لونجليه، وبهذا الفوز يكون يوفنتوس قد ضمن صدارة المجموعة بعد الهزيمة بهدفين دون رد قبل أسابيع. كريستيانو رونالدو يودع الكامب نو بثنائية في شباك شتيغن، نتيجة مباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم في دوري الأبطال 1 8/12/2020 - 11:54 م

وهبط برشلونة في الترتيب للمركز الثاني متقدماً على دينامو كييف وفيرانكفاروسي، علماً بأن برشلونة متأهل للأدوار الإقصائية مسبقاً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.