قطر والإمارات.. صدام قوي ببطولة خليجي 24 بالجولة الأخيرة للمجموعات بحثاً عن خطف بطاقة التأهل الثانية | موعد المباراة والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر والإمارات ببطولة خليجي 24 والقنوات الناقلة لها

يستعد كلا من المنتخبين القطري والإماراتي لخوض المباراة القوية التي تجمع بينهم بالجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات عن المجموعة الأولى ببطولة خليجي 24 والمقامة حالياً بدولة قطر، وذلك بحثاً عن حجز المركز الثاني والصعود إلى الدور نصف النهائي مع منتخب العراق صاحب المركز الأول والذي ضمن التأهل بعد الفوز في مباراته الأولى والثانية، ويسعى كل من قطر والإمارات لخطف التأهل على حساب الآخر خلال المباراة القوية التي تجمع بينهم اليوم.

قطر والإمارات.. صدام قوي ببطولة خليجي 24 بالجولة الأخيرة للمجموعات بحثاً عن خطف بطاقة التأهل الثانية | موعد المباراة والقنوات الناقلة 1 2/12/2019 - 7:56 ص

كان المنتخب القطري قد استهل مبارياته بالمجموعة بالخسارة أمام المنتخب العراقي بنتيجة 2-1، ثم عاد في مباراة الجولة الثانية ليحقق الفوز أمام المنتخب اليمني بنتيجة كبيرة 6-0، بينما منتخب الإمارات والذي افتتح مبارياته بالمجموعة بالجولة الأولى بالفوز على المنتخب اليمني بنتيجة 3-0، ثم خسر في مباراة الجولة الثانية امام المنتخب العراقي بنتيجة 2-0.

يذكر أن المنتخبين القطري والإماراتي تقابلا في 31 مباراة على مستوى جميع المسابقات القارية الآسيوية، بينما تواجه المنتخبين في بطولة كأس الخليج العربي (خليجي) في 18 مباراة من مجموعة المباريات التي جمعت بينهم، كان للمنتخب القطري النصيب الأكبر في تحقيق الفوز في اللقاءات التي جمعت بينهم بطولة كأس الخليج العربي (خليجي) بالفوز في 8 مباريات، بينما المنتخب الإماراتي تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات في تلك البطولات، وانتهت 5 مباريات بينهم بالتعادل.

وكانت آخر المباريات التي جمعت بين المنتخبين على مستوى العام، المباراة التي أقيمت بينهم في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأسيوية الأخيرة والتي أقيمت بدولة الإمارات، والتي تمكن فيها منتخب قطر من إقصاء المنتخب الإماراتي صاحب الأرض والفوز عليه بنتيجة كبيرة 4-0، البطولة التي استطاع المنتخب القطري أن يحصل على لقبها.

تقام المباراة على استاد خليفة الدولي بالدوحة، وتبث في تمام الساعة الـ05.30 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ02.30 مساءً بتوقيت جرينتش)، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD المفتوحة، وقناة beIN Sports HD 1 المشفرة، والقناتين بتعليق المتميز عصام الشوالي.