فيديو.. لاعب مصر المقاصة ينجو من الموت بعد أن ابتلع لسانه وفقد الوعي داخل الملعب

تعرَّض لاعب نادي مصر المقاصة هشام حافظ لغيبوبة مؤقتة امتدت إلى خمس عشرة دقيقة بعد أن ابتلع لسانه في الملعب خلال مباراة فريقه مع نادي طلائع الجيش، التي أقيمت أمسِ الإثنين في إطار الجولة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم.

فيديو.. لاعب مصر المقاصة ينجو من الموت بعد أن ابتلع لسانه وفقد الوعي داخل الملعب

ابتلع لسانه وفقد وعيه في أرض الملعب

وأصيب اللاعب هشام حافظ إصابة قوية أدت إلى بلعه لسانه لتدخل الجهاز الطبي في محاولة لإنقاذ حياة اللاعب الذي دخل في غيبوبة مؤقتة استمرت 15 دقيقة قبل أن يتمكَّن من إنقاذ حياته ثم نقله إلى المستشفى سريعاً لاستكمال العلاج.

طبيب طلائع الجيش ينقذ حياة هشام حافظ

وكشف هشام حافظ في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” بعد تلقيه العلاج المناسب في المستشفى، أنَّه “تعرض لفقدان الوعي وارتجاج في المخ بعد أن بلع لسانه” موضحاً أنه فقد وعيه لمدة 15 دقيقة كاملة، قبل أن يتمكن بمساعدة الفريق الطبي من استعادة وعيه مرَّة أخرى.

حافظ وبعد تعرُّضه لاصطدام قوي مع أحد اللعبين داخل المباراة، ابتلع لسانه وفقد الوعي ليتدخل طبيب طلائع الجيش، هاني درويش، لإنقاذ حياته قبل نقله إلى المستشفى.

الحكم لم يأمر بإيقاف اللعب

على صعيد متصل انتقد اللاعب قرار حكم المباراة الذي لم يأمر بإيقاف اللعب بعد إصابته، مؤكداً أنه لو تأخر لدقائق فقط لازداد الوضع سوءاً بشكلٍ كبير، إلا أنَّ العناية الإلهية تدخلت لإنقاذه سريعاً.

وأشار حافظ إلى أن إصابته، تسببت لأسرته بالكثير من الخوف والهلع حيث كان والده على وشك القدوم من المملكة العربية السُّعُودية إلى القاهرة بينما وصلت والدته من الفيوم إلى القاهرة أيضاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.