“فيدال” ينقذ برشلونة بمساعدة “ليونيل ميسي” أمام بلد الوليد

“ليونيل ميسي”، قام بقيادة الفريق الكتالوني فريقه “برشلونة” للفوز 1-صفر خارج أرضه على “ريال بلد الوليد”، وما زال الفريق في ملاحقة ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني، السبت، على أمل أن يتعثر في إحدى مبارياته.

"فيدال" ينقذ برشلونة بمساعدة "ليونيل ميسي" أمام بلد الوليد

وسجل النجم التشيلي “أرتورو فيدال” هدف المباراة الوحيد لصالح برشلونة في الدقيقة 15 بعدما أطلق تسديدة منخفضة من داخل المنطقة بعدما قام ميسي بتمريرها له تمريرة رائعة، وقام “ليو” بتمرير 20 تمريرة حاسمة بالدوري هذا الموسم، كما قام بتسجيل 22 هدفا.

لكن برشلونة انخفضت مستوى لاعبيه في الشوط الثاني، واقترب بلد الوليد من التعادل في تسديدتين، لولا تألق الحارس “تير شتيغن”.

وأصبح رصيد برشلونة صاحب المركز الثاني 79 نقطة من 36 مباراة، بفارق نقطة واحدة خلف غريمه ريال مدريد المتصدر، الذي سيستعيد فارق النقاط الأربع إذا فاز على غرناطة، يوم الإثنين المقبل.

وإذا فاز الملكي على غرناطة، ومن ثم تفوق على فياريال يوم الخميس، سيتوج بلقب الدوري الإسباني.

وقال “فيدال” الذي قام بإحراز هدف الانتصار في تصريحاته “كانت مباراة صعبة أمام فريق يعرف كيف يلعب بشكل رائع وفعل ذلك اليوم. الطقس الحار جعل الأمور أصعب علينا لكني سعيد بأننا حققنا الفوز”.

وفوز برشلونة قد تم بصعوبة بعد التفوق على إسبانيول الأربعاء الماضي بطريقة مشابهة، وبدا وكأن الفوز الكبير 4-1 على فياريال الأسبوع الماضي الأمر غير المعتاد في أداء فريق المدرب كيكي سيتين في الفترة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد