فوز كبير لريال مدريد على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 5 – 3

استطاع ريال مدريد أن يحقق فوز صعب على خصمه المضيف ريال بيتيس، حيث انتهت المباراة بخمسة أهداف للريال مقابل ثلاثة أهداف للخصم، في فعاليات الدوري الأسباني الجولة الرابعة والعشرين.

فوز كبير لريال مدريد على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 5 - 3 1 19/2/2018 - 11:26 ص

افتتح التسجيل المهاجم ماركو أسنسيو مهاجم ريال مدريد، في الدقيقة 11، ولكن سرعان ما أدرك ريال بيتيس التعادل، برأسية عن طريق اللاعب عيسى مندي الجزائري، الذي يلعب في مركز دفاع ريال بيتس.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة 2 – 1 لأصاحب الأرض، حيث تمكن ريال بيتس من هجمة مرتدة أن يسجل في ريال مدريد، عن طريق تسديدة أرضية من مهاجم ريال بيتس، ارتطمت في مدافع الخصم ناتشو، وتغيير الاتجاه إلى المرمى، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف لأصحاب الأرض.

جاء الشوط الثاني، وجاء معه لاعبي ريال مدريد، ليقلبوا النتيجة تمامًا على أصحاب الأرض، حيث عادل النتيجة راموس بهدف التعادل برأسية رائعة، ثم جاء أسنسيو بالهدف الثاني له في المباراة، والهدف الثالث للفريق.

اشتدة المباراة في الدقيقة 65، حيث سجل نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الهدف الرابع لفريقه، ولكن سيرجيو ليون قرب النتيجة لفريقه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85، واشتدت المباراة على الفريقين، وسط هجوم متواصل من أصحاب الأرض، ودفاع قوي للضيوف.

وجاء النجم الفرنسي، ونجم ريال مدريد كريم بنزيمة بالهدف الخامس، نتيجًة لخطاء من مدافع ريال بيتس، الذي فقد الكرة بالخطاء لتذهب لبنزيمة، ويمررها لأسينسيو أمام المرمى، ليهيئها له مرًة أخرى، ليضعها بنزيمة في الشباك، وتنتهي المباراة بنتيجة 5 – 3 لريال مدريد.

الجدير بالذكر أن بهذه النتيجة يرفع الريال رصيده في الدوري ليصل إلى 45 نقطة، في المركز الرابع، ولديه مباراة مؤجلة، ويتجمد رصيد ريال بيتس عند 33 نقطة، في المركز التاسع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.