فضول متابعي محمد صلاح.. بسبب حبه لفن اللامبالاة ومفاجأة ليفربول

قام اللاعب المصري المحبوب محمد صلاح بنشر صورة شخصية له وكانت فعلاً محيرة لمتابعيه الذين ازداد فضولهم لمعرفة سبب قراءة محمد صلاح لكتاب “فن اللامبالاة” الذي ظهر مع صلاح لأول مرة في هذه الصورة فأثناء عودته من بيروت مع أسرته انتشرت له صورة وهو يقرأ كتاب ولكن لم يظهر الغلاف ولا اسم الكتاب فهل كان اللاعب المصري والعالمي محمد صلاح يتعمد إخفاءه أم لا؟! هذا السؤال هو السبب في فضول جماهيره الآن.

محمد صلاح، كتاب فن اللامبالاة، ليفربول

لماذا هذا الكتاب مع محمد صلاح

إنه كتاب “فن اللامبالاة” الذي يعتبر اسمه مثيراً للجدل وخاصة إذا كان من يقرأه أمامك محمد صلاح الذي تجاوز عدد محبيه الملايين حول العالم ولكن المدقق والمتصفح لهذا الكتاب يجد أن فصوله ترسم طريق السعادة والإيجابية في الحياة ويوضح كيفية التعامل السليم مع الأفراد بمختلف شخصياتهم الإيجابية والسلبية أيضاً.

هل المشكلات التي مرّ بها محمد صلاح هي سبب اختيار هذا الكتاب

لا يخفي على الكثير من متابعي اللاعب الشهير ومتابعي كرة القدم حول العالم المشكلات العديدة التي تعرّض لها محمد صلاح مؤخراً فمن مشكلة اتحاد الكرة المصري ثم مشكلة مقابلة الرئيس الشيشاني “رمضان قديروف” وهناك أيضاً مشكلة الخسارة في بعثة كأس العالم والهزيمة في الماتشات الثلاث على التوالي وللوهلة الأولى يقفز في ذهن من يرى صورة البطل محمد صلاح ممسكاً بهذا الكتاب “فن اللامبالاة” أنه يبحث عن حلول للمشكلات المتتالية التي تعرض لها. ولكن لا يمكن التكهن بهذا الجواب فمحمد صلاح نفسه هو الوحيد الذي يمتلك الجواب الذي يبحث عنه محبيه.

مفاجأة: نادي ليفربول يجدد مع محمد صلاح بعقد طويل الأجل معلناً فشل النوادي الأخرى في ضمه إليها

عبر اللاعب محمد صلاح عن سعادته بتجديد التعاقد مع فريق ليفربول الإنجليزي وذكرت صفحة ليفربول على Twitter أنه تم التخلص من محاولات العديد من الآندية للتعاقد مع اللاعب محمد صلاح مثل (برشلونة، وريال مدريد، وبايرن ميونخ، وباريس سان جيرمان) وأن ليفربول تمكن من الاحتفاظ باللاعب العالمي بعقد طويل الأجل أيضاً.
فهل تعتقد أن محمد صلاح سيجيب عن السؤال الذي حيّر متابعيه؟ ولماذا في رأيك يمسك بهذا الكتاب وفي هذا الوقت؟
ننتظر إجابتكم لهذا السؤال في التعليقات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.