غداً الأحد يتمني الجميع أن تغني مصر ” الليلة عيد”

اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر أكتوبر لعام ٢٠١٧ هو يوم مصيري لجماهير وعاشقين الساحرة المستديرة الجميع يترقب مباراة مصر والكونغو والكل يدعو أن تتأهل مصر لكأس العالم لمونديال ٢٠١٨في روسيا متمنين أن تعلو أصوات جميع المصريين وتهتز أرجائها بهتافات الفرحه والفوز لكي يغني الجميع ” الليلة عيد”.
أشار “ثروت سويلم” المدير التنفيذي لأتحاد الكره، أنه تقرر تهيئة ثلاثون اتوبيس لنقل الجماهير التي ستشهد مباراة مصر والكونغو إلى إستاد برج العرب بالإسكندرية من البوابات إلى المدرجات لأن المسافة بينهم طويلة وهذا تيسيراً عليهم مشقة التنقل.
وأوضح ” ثروت سويلم ” أن التنسيق والتعاون بين المهندس ” خالد عبد العزيز ” وزير الشباب والرياضة والدكتور ” محمد سلطان” محافظ الإسكندرية على نقل الجماهير مجاناً وكذلك العودة عبر حديثه مع الإعلامي”وائل الإبراشي ” بقناة دريم ببرنامج ” العاشرة مساءاً” وسيتم نقل الجماهير في تمام الساعة العاشرة صباحاً.
وأعلن عن أمنيته بأن يحضر المباراة فقط الجماهير التي تمتلك التذاكر لدخول المباراة لكي نحافظ على النظام وان نظهر للعالم بصورة لائقة وتحدث عن فرحته والفرحة التي تملأ قلوب المصريين لأن الطريق أصبح ممهداً لأن تتأهل لكأس العالم بروسيا.
وتحدث وزير الداخلية عن حضور الجماهير وعودتها مرة أخرى للملاعب وأنه حريص على دخول دخول أكبر عدد من الجماهير غداً للمباراة بين المنتخب الوطني والكونغو لمؤازرة لاعبيها.
ومع مناشدة اللواء ” جمال ابراهيم ” مدير الإدارة العامه لمرور الإسكندرية للجماهير بإتباع التعليمات المرورية والخروج بشكل رافي ولائق بالرياضة المصرية، هذا وقد إنتهت وزارة الداخلية إعتماد خطة التأمين الخاصة بمباراة مصر والكونغو.

غداً الأحد يتمني الجميع أن تغني مصر " الليلة عيد" 1 8/10/2017 - 1:36 ص

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.