عمرو ربيع ياسين: الأهلي نجح في تجديد عقد الثنائي الأهم داخل الفريق

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين نجل الكابتن ربيع ياسين نجم النادي الاهلي عبر برنامجه على قناة النهار أن  المارد الأحمر استطاع تجديد عقد لاعبين مهمين من داخل الفريق وهما نجم خط وسط الفريق عمرو السولية وظهير أيسر الفريق التونسي على معلول وذلك لمدة ثلاث مواسم قادمة، كما أكد أن الاتفاق على المقابل المالي قد تم بالفعل ولا يتبقى سوى أن يعلن الأهلي رسميا عن نجاحه في تجديد عقد الثنائي وذلك عقب نهاية مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2021 والتي تقام حاليا.

عمرو ربيع ياسين: الأهلي نجح في تجديد عقد الثنائي الأهم داخل الفريق 1 21/3/2021 - 8:26 م

وأشار الإعلامي إلى أن الفريق سيقوم ايضا بتجديد عقود عدد من لاعبيه خلال الفترة المقبلة وستكون البداية بنجمي الفريق صلاح محسن وجونيور أجاي.

يذكر أن الفريق الأول بالنادي الأهلي سيخرج لمواجهة فريق المريخ السوداني في السودان وذلك في الثالث من شهر أبريل المقبل ثم سيستقبل سيمبا التنزاني متصدر المجموعة بالقاهرة وذلك في التاسع من الشهر أبريل أيضا .

وكان الأهلي قد تلقى إخطار من الاتحاد الأفريقي يفيد بأن مباراة الجولة الخامسة  للفريق أمام المريخ السوداني ستكون بادارة تحكيمية اثيوبيه للحكم باملاك تيسما بينما ستكون مباراة الجولة السادسة  للفريق أمام سيمبا التنزاني بادارة تحكيمية جزائرية للحكم مصطفى غربال.

ونجح المارد الأحمر في الفوز على فريق ڨيتا كلوب الكونغولي خلال المباراة الأخيرة التي أقيمت بالكونغو بنتيجة 3-0 لتعود الآمال من جديد لحامل اللقب ويقفز إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.