على رأسهم صلاح، تعرف على أبرز اللاعبين الغائبين عن كأس العالم 2022

يغيب عدد من أبرز نجوم كرة القدم العالمية عن مونديال قطر 2022 بعد فشل منتخبات بلادهم في التأهل عبر التصفيات المؤهلة على الرغم من تألقهم اللافت مع أنديتهم في الدوريات التي يلعبون فيها، كان النجم المصري محمد صلاح أبرز الغائبين عن مونديال قطر 2022 بعدما فشل برفقة زملاءه في حسم تأهل الفراعنة أمس أمام السنغال.

سخرت صحيفة “ذا صن” البريطانية من عدم تأهل عدد من أبرز النجوم في الدوريات الأوروبية الكٌبرى ووضعتهم في تشكيلة وصفتها بالضاربة وشهدت تلك التشكيلة تواجد كل من صلاح ومحرز والنرويجي إيرلنغ هالاند وجورجينو نجم تشيلسي ومنتخب إيطاليا بالإضافة لمواطنه جيانلويجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان الفرنسي.

أبرز الغائبين عن مونديال قطر:

  • محمد صلاح:

لم يتمكن محمد صلاح من تحقيق حلم الشعب المصري لبلوغ نهائيات كاس العالم وذلك بعدما خسر الفراعنة أمس أمام منتخب السنغال، يعد صلاح أبرز الغائبين عن مونديال قطر وذلك لتألقه اللافت مع ليفربول هذا الموسم حيث أنه من الصعب حتى تخيل المونديال بدون صلاح.

  • هالاند:

يغيب نجم بروسيا دورتموند إيرلنغ هالاند عن المونديال بعد فشل منتخب بلاده في التأهل للنهائيات، يغيب عن المونديال ايضاً زميله في المنتخب النرويجي مارتن أوديغارد لاعب أرسنال الإنجليزي.

  • رياض محرز:

يغيب النجم الجزائري رياض محرز هو الآخر عن منافسات المونديال بعدما سقط منتخب بلاده أمام الكاميرون بهدف قاتل.

  • جورجينيو:

يغيب نجم تشيلسي والمنتخب الإيطالي والمرشح الثالث في قائمة مجلة فرانس فوتبول للكرة الذهبية العام الماضي جورجينيو عن منافسات كأس العالم بعدما أٌقصي منتخب بلاده من الملحق الأوروبي أمام منتخب مقدونيا الشمالية.

  • دوناروما:

يغيب بطل أوروبا مع منتخب إيطاليا ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن مونديال قطر 2022 بعد فشله في التأهل مع منتخب بلاده.

  • زلاتان ابراهيموفيتش:

يغيب النجم الذهبي زلاتان ابراهيموفيتش عن منافسات كاس العالم 2022 بعدما فشل في التأهل للنهائيات أمام منتخب بولندا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.