عصام الحضري | أنا وأبو تريكة ومحمد صلاح وأحمد حسن لا مثيل لنا فلقد أصبحنا بمكانة بعيدة عن الجميع

إذا ذُكرت حراسة المرمى بمصر، لا يمكن أن يغيب عن أذهانك أسماء حفرت اسمها من نور داخل ” الثلاث خشابات ” لتزود عن عرين الفراعنة عبر سنواتٍ طوال، فمن ينسى ثابت البطل وشوبير وهيكل وقطعاً لا يمكن أن يغيب أبداً أفضل حراس المرمى بتاريخ مصر على الإطلاق ” عصام الحضري ” ومؤخراً صدرت تصريحات هامة ” للسد العالي ” حول عودته للمنتخب وموعد اعتزاله ورغبته للعودة للأهلي ورؤيته حول الأفضل في مصر من اللاعبين.. فإليكم تفاصيل أحدث تصريحات الحضري.

عصام الحضري | أنا وأبو تريكة ومحمد صلاح وأحمد حسن لا مثيل لنا فلقد أصبحنا بمكانة بعيدة عن الجميع 1 10/2/2019 - 1:43 م

أحدث تصريحات نجم حراسة المرمى بمصر عصام الحضري

حيث أكد نجم حراسة مرمى منتخب مصر ونادي ” نجوم المستقبل ” عصام الحضري، وذلك في حوار أجراه معه الصحفي المتميز ” أحمد طارق ” عبر صحيفة اليوم السابع المصرية، أنه يرغب فعلياً للعودة للمنتخب القومي حتى ولو ” هيلم كور ” وقال أنه رغم قراره بالاعتزال إلا أنه عاود التفكير في العودة لحراسة مرمى المنتخب القومي بعد فوز مصر بحق تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال أن موعد اعتزاله اللعبه لم يتحدد بعد، فهو كما قال لا يزال بالميدان وقادر على العطاء، وأكد أنه حين شعوره بعدم القدرة بالملعب سوف يعلن اعتزاله بكل فخر بتاريخه.

وقال الحضري أن الأهلي بيته الأول ولا يمكن أن ينساه، مؤكداً أنه فعلياً يرغب أن يُنهى مسيرته داخل جدران القلعة الحمراء، مضيفاً أنه بعد اعتزاله لا يفكر بالعمل الإداري بمجلس إدارة الأهلي، بل يرغب في العمل الفني كمدير للكرة أو مدرب لحراس المرمى.

وعن إجابته عن تساؤل حول من الأفضل محمد صلاح أم محمد أبو تريكة، قال الحضري أن صلاح وتريكة هما الأفضل على الإطلاق، مضيفاً مثلما أنا وأحمد حسن لا مثيل لنا، فقال أن صلاح وتريكة وأنا وحسن في مكان أخر بعيد عن الجميع.