عبد الغفار يقود ناشئ طنطا للفوز على “زعيم الثغر” بدوري القطاعات

 نجح فريق نادي طنطا مواليد 99 تحت قيادة مديرهم الفني الواعد والمبشر ” إسلام عبد الغفار ” في تحقيق فوز هام على ضيفه الاتحاد السكندري في المباراة التي قامت بينهما على ملعب نادي طنطا. حيث نجح لاعبي طنطا في تنفيذ أوامر مدربهم بالضغط على حامل الكرة من الأمام وقد اسفر هذا عن نجاح أبناء السيد البدوي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 40 لينتهي به هذا الشوط للاعب عبد الرحمن الدح.
ولم تتغير طريقة عبد الغفار في الشوط الثاني الذي ظل واقفا على الخط يأمر لاعبيه بمواصلة الهجوم والضغط على الخصم، وقام المدرب الشاب بأجراء بعض التغييرات الناجحة والتي بدأت بخروج لاعب الوسط الصباحي مصابا ونزول بدلا منه بلال البحراوي، والذي ساعد كثيرا في أمتلاك فريق طنطا تماما لمنطقة وسط الملعب.

ومع مرور الوقت ومواصلة فريق طنطا للضغط العالي والمحكم على المنافس في ويط ملعبه، فقد أستطاع مهاجم الفريق ” متعب ” في أحراز الهدف الثاني والإطمئنان من تمرير متقنة من زميله ” عبد الشافي “، ثم يقم عبد الغفار بأجراء التبديل الثاني بنزول أسامه بدلا من عبد الله للتنشيط والحفاظ على الهدفين، ثم يدفع بعدها بقليل باللاعب ” أحمد الشعراوي ” للاعتماد عليه في الهجمات المرتدة وسحب الفريق من الخلف إلي الأمام، ثم يطلق الحكم صافرته بفوز نادي طنطا على فريق الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في مباراة أجاد وأبدع بها أبناء السيد البدوي.

نادي طنطا يفوز، الاتحاد السكندري، زعيم الثغر، ناشيئ طنطا، طنطا مواليد 99