صلاح يطلب من ليفربول ضم نجم الأهلي

يفكر ليفربول الإنجليزي في تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بلاعبين مميزين من أجل اللعب إلى جوار النجم المصري محمد صلاح لاسيما أن الفريق يؤدي بقوة سواء في مسابقة الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

وكشف المعلق أحمد الطيب في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن محمد صلاح طلب من إدارة ليفربول شراء عبدالله السعيد نجم الأهلي المصري من أجل تعويض رحيل النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي ذهب باتجاه برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وفي المقابل شكك البعض في صحة المعلومات التي وردت عبر حساب المعلق أحمد الطيب بسبب تقدم عبدالله السعيد في السن وعدم درايته بالكرة الأوروبية في الوقت الذي دار حوله جدل كبير بسبب توقيعه لنادي الزمالك ثم تمديد تعاقده مع الأهلي.

ومن المتوقع في حال تقدم الزمالك بشكوى ضد عبدالله السعيد أن يجري إيقافه بسبب توقيعه لناديين وذلك بناء على اللوائح التي أقرها اتحاد الكرة في وقت سابق وهو ما يهدد إمكانية احترافه.

ومن المنتظر أن يشارك السعيد في كأس العالم مع المنتخب المصري وإن كان لم تتضح الصورة بشأن حقيقة مستواه لاسيما أن النادي الأهلي قرر تجميده مع عرضه للبيع أو الإعارة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن عبدالله السعيد قد يحترف في الدوري السعودي لاسيما أن العلاقة تبدو وطيدة بين النادي الأهلي والمسئولين عن الكرة السعودية بسبب تواجد الأمير تركي آل الشيخ كرئيس فخري للنادي الأهلي.

كان موقع “قلب البارسا” أحد أهم المواقع التي تغطي أخبار برشلونة في الوطن العربي قد أكد أن محمد صلاح ينافس بقوة ليونيل ميسي على لقب الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.