صلاح يحدد أجره للموافقة على التجديد لليفربول بهذا الرقم

يخوض النجم المصري وهداف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح هذه الأيام مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي في 2023 مع إدارة الريدز، وكشفت صحيفة Mirror الانجليزية أن النجم المصري قد طلب من إدارة ليفربول راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه استرليني للتجديد عامين آخرين مع النادي.

صلاح يحدد أجره للموافقة على التجديد لليفربول بهذا الرقم 1 4/9/2021 - 9:18 م

صلاح يطلب 500 ألف جنيه استرليني راتب أسبوعي

وأكدت الصحيفة الانجليزية أن ملاك النادي والإدارة ترغب في تجديد عقد محمد صلاح، ولكن الأجر الذي طلبه اللاعب يعتبر أكثر من ضعف ما يتقاضاه في الوقت الحالي، حيث يتقاضى صلاح 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيا خلال السنة الحالية.

وفي الوقت الذي تسعى الإدارة والجهاز الفني وعلى رأسه يورجن كلوب في الاحتفاظ بخدمات النجم المصري محمد صلاح، يترقب أندية كبيرة مثل ريال مدريد الأسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي عن ما ستسفر عنه المفاوضات التي بين اللاعب وليفربول.

يذكر أن إدارة الريدز قد انتهت خلال الفترة الأخيرة من تجديد عقود العديد من اللاعبين من بينهم أليسون بيكر، وفيرجيل فان دايك، وترينت ألكسندر أرنولد، وفابينيو وأدريان، وغيرهم من نجوم الفريق.

جدير بالذكر أن فترة لعب محمد صلاح منذ بداية تعاقده مع النادي الإنجليزي في 2017 قد شهدت حصول النادي على العديد من البطولات، مثل دوري أبطال أوربا، والدوري الإنجليزي، والسوبر الأوربي، وكأس العالم للأندية.

كما استطاع صلاح أن يحقق العديد من الأرقام القياسية خلال الفترة القصيرة التي أرتدى فيها قميص الريدز.



اترك تعليقا