شبيه يورجن كلوب ينتحل شخصيته ويجري لقاءات صحفية

شبيه يورجن كلوب يخدع المراسلين في الاعتقاد بانه مدرب ليفربول ويجري لقاءات تلفزيونية معهم والجميع يصدقه بسبب التشابه الرهيب بينه وبين مدرب ليفربول يورجن كلوب.

شبيه يورجن كلوب ينتحل شخصيته ويجري لقاءات صحفية 4 7/7/2021 - 10:06 م

شبيه يورجن كلوب ينتحل شخصيته ويجري لقاءات صحفية 1 7/7/2021 - 10:06 م

“راي كورنويل” شبيه يورجن كلوب يشارك مشجعي إنجلترا خارج استاد ويمبلي مرتديا كامل ملابس ليفربول ناسخاً هيئة وطلة المدرب الحقيقي الألماني الجنسية الأمر الغريب الذي لفت انتباه أحد مراسلي التلفزيون البريطاني جوناثان سوين كيف لمدرب ألماني أن يحتفل بفوز انجلترا علي ألمانيا في دور الستة عشر في يورو 2020 فتوجه له ليحصل منه علي تعليق سريع علي المباراة معتقدا أنه يورجن كلوب الحقيقي.

شبيه يورجن كلوب ينتحل شخصيته ويجري لقاءات صحفية 2 7/7/2021 - 10:06 م

انتشر مقطع الفيديو لشبيه يورجن كلوب وهو يحتفل مع جماهير انجلترا محمولاً علي الأكتاف ويحتسي البيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة شديدة الأمر الذي علق عليه كورنويل انه كان أمرا غير مقصوداً والأمر كله حدث بعفوية والحوار التلفزيوني كان مضحكا للغاية و عفوي عندما رأيته اليوم التالي علي التلفاز.

شبيه يورجن كلوب ينتحل شخصيته ويجري لقاءات صحفية 3 7/7/2021 - 10:06 م

بعد معرفة هوية شبيه يورجن كلوب أعلنت صحيفة ديلي ميل للجميع أن راي كورنويل صاحب الـ 61 عاما واحد من أنجح رجال الأعمال و المليونيرات في لندن حيث يدير كورنويل شركة تطوير عقارات في وسط لندن و يمتلك سلسلة من الفنادق في فرنسا و المغرب و يدير أيضآ مجموعة من المطاعم المكسيكية في المملكة المتحدة ولديه شركة راقية لتأجير السيارات الكلاسيكية.

شبيه يورغن كلوب



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.