شاهد ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد الريان 11/4/2022 في دوري أبطال آسيا 2022

تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الريان القطري، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين الموافق 11 من إبريل الجاري 2022 في إطار منافسات دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022 على أرضية ملعب “فيصل بن فهد بن عبدالعزيز” في الملز.

شاهد ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد الريان

شاهد ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد الريان

واستطاع فريق الهلال السعودي الذي يقوده فنيًا الأرجنتيني رامون دياز أن يحصد صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بعد تحقيق انتصار كبير على حساب الريان القطري بثلاثية نظيفة، محققاً العلامة الكاملة من الخروج بفوزين، بينما تجمد رصيد الضيف القطري عند 3 نقاط فقط يحتل بهم المركز الثاني بصورة مؤقتة، حيث سينتظر لقاء فريقي المجموعة الآخرين وهما الشارقة الإماراتي والاستقلال الإيراني، مساء اليوم الإثنين.

الشوط الأول لمباراة الهلال ضد الريان

وشهد الشوط الأول لمباراة الهلال والريان تقدمصا في النتيجة للموج الأزرق بهدف نظيفن حيث سجله الجناح الدولي السعودي عبدالله الحمدان، خلال الدقيقة السابعة والعشرون من عمر الشوط الأول، حيث حول اللاعب عرضية تلقاها من الظهير الأيمن محمد البريك إلى تسديدة قوية سكنت شباك الريان بنجاح.

الشوط الثاني لمباراة الهلال ضد الريان

أطلق الحكم صافرة بداية الشوط الثاني والذي شهد ضغطًا كبيرًا من جانب الموج الأزرق، حيث تمكن لاعبو الهلال من تسجيل هدفًا ثانيًا لتسهيل المهمة بواسطة لاعب الوسط المحوري، محمد كنو، حيث قدم له عبدالله الحمدان كرة عرضية مثالية استلمها كنو داخل منطقى جزاء الريان دون رقابة دفاعية وسدد الكرة بوجه القدم بقوة داخل الشباك القطرية.

ومع مرور دقائق المباراة ووصولاً إلى الدقيقة الـ87 تحديدًا جاء هدفًا حاسمًا وهامًا لصالح الزعيم الهلالي بواسطة النجم الشاب ناصر الدوسري، حيث جاء هدفه بعدما استلم تمريرة من نجم الوسط وصاحب الهدف الثاني في المباراة، محمد كنو، وتقدم الدوسري داخل منطقة جزاء الريان قبل أن يسدد الكرة ببراعة في الشباك.

موعد مباراة الهلال السعودي القادمة

من المقرر أن يخوض الهلال مباراة نارية ضد نظيره استقلال دونشبه الطاجيكي، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022 على أرضية ملعب “فيصل بن فهد” وذلك يوم الجمعة الموافق 15 من إبريل الجاري 2022 في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن الجدير بالذكر أنه سيتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات المنطقة الغربية للقارة الصفراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.