شاهد جدول ترتيب الدوري الاسباني.. ريال مدريد في الصدارة بعد الاسبوع الـ9 من الدوري الاسباني


أعزائي القراء حرصاً من موقعنا “نجوم مصرية” على تقديم كل ما هو جديد بشأن أخبار الكرة العالمية بشكل عام والاوروبية بشكل خاص، نقدم لكم جدول ترتيب الدوري الاسباني، حيث صعد النادي الملكي ريال مدريد إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد أن وصل رصيد إلى 21 نقطة، بعد إن فاز بشق الإنفس على فريق أتلتيك بلباو في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الاحد 23 أكتوبر/تشرين الاول على ملعب سنتياغو برنابيو في العاصمة مدريد.

وفاز ريال مدريد بنتيجة 2-1، وافتتح النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد التسجيل بهدف أولى في الدقيقة السابعة من عمر المباراة بعد تمريره ولا أروع من اللاعب المهاري إيسكو، وأدرك اللاعب ميرينو هدف التعادل لفريق أتلتيك بلباو بتسديده قوية في الدقيقة 28 أسكنها في شباك ريال مدريد.

وأنقذ المهاجم المخضرم واللاعب الشاب موراتا فريقة في الدقيقة 85 بعد ان أحرز الهدف الثاني للفريق الملكي، ويرفع ريال مدريد رصيدة إلى 21 نقطة يتعلي بها قمة صدارة ترتيب الدوري الاسباني المُمتاز، بينما أهدر “صاروخ مديرا” نجم ريال مدريد الأول كريستيانو رونالدو الذي يعاني من عقم تهديفي إنفراد واضح امام مرمى أتلتيك بلباو في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، ويعاني اللاعب المخضرم كريستيانو من عدم تسجيله للأهداف كما هو معتاد منه.

بينما فاز النادي الكتالوني فريق برشلونة على فريق فالنسيا بعد مباراة دراماتيكية، أناها الاعب المخضرم والمهاري لونيل ميسي، حيث فاز بنتيجة 3-2، بعد إن اعتقد البعض أن هذه المباراة ستنتهي بالتعادل، ولكن يخطف اللاعب لويز سواريز ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، ونفذ الضربة اللاعب ميسي وسجل الهدف الثالث في المباراة لتنتهي بفوز البرشا في الدقائق الأخيرة.

وإليكم جدول ترتيب الدوري الاسباني المُمتاز

خطف ريال مدريد الصدارة بعد أن وصل للنقطة 21، ويأتي وراءة فريق إشبيلية بـ 20 نقطة، ثم الفريق الكتالوني في المركز الثالث بــ 19 نقطة، ويأتي فيا ريال في المركز الرابع برصيد 19 نقطة، ثم فريق أتلتيكو مدريد في المركز الخامس برصيد 18 نقطة، ثم أتلتيك بلباو في المركز السادس برصيد 15 نقطة، ويأتي فريق ريال سويسيداد في المركز السابع برصيد13 نقطة، ثم فريق سيلتا فيغو في المركز الثامن برصيد 13 نقطة، وفي المركز التاسع لاس بالماس برصيد 12 نقطة…. وإليكم جدول ترتيب الدوري الاسباني المُمتاز بعد الاسبوع التاسع من الدوري الاسباني.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.