شاختار الأوكرانى يقصى الإنتر الإيطالى من دورى الأبطال بالتعادل السلبى بينهما

شهدت المباراة التى جمعت بين الفريقين نادى شاختار الأوكرانى ونادى الإنتر الإيطالى ضمن ختام مباريات المجموعة الثانية فى دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا – شهدت تعادلا سلبيا قلب ترتيب المجموعة رأسا على عقب حيث لم يتأهل اى من الفريقين إلى دور ال 16.

شاختار الأوكرانى يقصى الإنتر الإيطالى من دورى الأبطال بالتعادل السلبى بينهما 3 10/12/2020 - 4:58 م

استطاع النادى الأوكرانى بهذا التعادل أم يضمن لنفسه المركز الثالث فى هذه المجموعة وبالتالى تأهله للدورى الأوروبى بينما ودع الفريق الإيطالى البطولة وخرج بلا عودة، وبهذه النتيجة تأهل كلا من ريال مدريد الأسبانى وبوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى لدور ال 16 من دورى أبطال أوربا عن هذه المجموعة.

شاختار الأوكرانى يقصى الإنتر الإيطالى من دورى الأبطال بالتعادل السلبى بينهما 1 10/12/2020 - 4:58 م

رغم استحواذ الإنتر على اللعب غالبية المباراة إلا أن الحظ لم يحالف لاعبيه ففى الدقيقة السادسة اصطدمت تسديدة (لاوتارو) بالعارضة ثم أستمر سوء الحظ مع اللاعب نفسه حيث جاءت تسديدته الثانية فى الدقيقة 17 فوق حارس شاختار  مبتعدة فوق المرمى.

كما أضاع اللاعب (دى فرى) فرصة محققة جائته من ركلة ركنية حيث سدد الكرة فى أحد المدافعين فريق شاختار لتخرج الكرة وتحتسب كركلة ركنية مرة أخرى كذلك سدد (سكرينيار) تسديدة قوية ولكنه لم يوفق ومرت بجوار المرمى.

وبعد نزول (سانشيز) كبديل كاد أن ينجح فى تسجيل أول أهداف المباراة و لكن الكرة علت العارضة بقليل ثم تبعه زميله (باريلا) برأسية نحو الحارس (تروبين) ولكنها أرتطمت بزميله البلجيكى (لوكاكو) ليحتسبها الحكم تسلل على اللاعب البلجيكى.

وفى الدقيقة 92 سدد (إريكسن) تسديدة صاروخية نحو المرمى ولكن حارس شاختار تروبين تصدى لها ببسالة وأبعدها بأطراف أصابعه لتتحول لركلة ركنية.

وهدد (تيتى) لاعب شاختار مرمى حارس الإنتر (سمير هاندانوفيتش) بتسديدة من بعيد نحو المرمى وذلك فى الوقت المحتسب بدل الضائع لينتهى موسم الفريق الإيطالى بخيبة أمل شديدة هذا الموسم أيضا فبهذه الهزيمة ودع الإنتر دورى الأبطال من دور المجموعات للموسم الثالث على التوالى.

شاختار الأوكرانى يقصى الإنتر الإيطالى من دورى الأبطال بالتعادل السلبى بينهما 2 10/12/2020 - 4:58 م

و بصافرة الحكم انتهت المبارة بتعادل سلبى جعل الإنتر يتذيل مجموعته برصيد 6 نقاط وأصبح نادى شاختار فى المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة فقط بينه وبين بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى الذى صعد للدورى ال 16 برصيد 8 نقاط رغم هزيمته أمال الريال بنتيجة صفر – 2.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.