سيف زاهر يكشف عن سبب رحيل المدرب بيتسو موسيماني عن الأهلي المصري

الإعلامي الكبير سيف زاهر يكشف عن السبب الرئيسي لرحيل مدرب الفريق الأول في نادي الأهلي المصري بيتسو موسيماني، وذلك بعد أن خسر اللقب لدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد بنتيجة هدفين نظيفين بنسخته الأخيرة في يونيو الماضي.

سبب رحيل مدرب نادي الاهلي المصري بيتسو موسيماني

سبب رحيل المدرب بيتسو موسيماني

سيف زاهر يصرح ويقول في الإذاعة المصرية ( أون سبوت إف إم ) أن سبب رحيل المدرب بيتسو موسيماني هو التعاقد الثنائي مع اللاعبين بيرسي تاو الجنوب إفريقي ولويس ميكيسوني الموزمبيقي، وقال أنه كان هناك حالة استياء ظاهرة من قبل إدارة نادي الأهلي بسبب مستوى الأداء الذي يقدمه اللاعبين لويس ميكيسوني وبيرسي تاو. وهم الذين طالب المدرب السابق بيتسو موسيماني إدارة النادي بالتعاقد معهما في عام 2021. حيث أكد الإعلامي سيف زاهر بإن اللاعبين بيرسي وميكيسوني لم يقومان بتقديم الأداء المطلوب منهم، مما أدى ذلك بأن تتخذ إدارة النادي القرار برحيلهما في هذا الصيف.

من هو اللاعب بيرسي تاو؟

بيرسي تاو هو أحد لاعبي منتخب جنوب إفريقيا الذي يلعب في مركز الهجوم. يبلغ من العمر 28 سنة، انضم إلى نادي الأهلي المصري في 26 أغسطس لعام 2021.رحيل اللاعب بيرسي تاو عن الأهلي المصري

من هو اللاعب ميكيسوني؟

هو لويس خوسيه ميكيسوني موزمبيقي الأصل، ويبلغ من العمر 27 سنة. لعب مع نادي الأهلي المصري في مركز الجناح، ويلعب حاليا لدى نادي أبها السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد