سبب بصق “حسام غالي” على زميله “عمرو السولية” بمباراة الأهلي والوحدة الإماراتي.. وملخص أحداث الشوطين وموعد مباراة الأهلي القادمة

مباراة الأهلي اليوم،  أثناء مباراة النادي الأهلي ونادي الوحدة الإماراتي، في الجولة الثانية من المسابقة الرياضية العربية، بصق اللاعب حسام غالي على زميله اللاعب عمرو السولية، بسبب إنفعاله الشديد إعتراضاً على كرة لم يضغط فيها اللاعب عمرو السولية مع لاعبي نادي الوحدة الإماراتي.

مباراة الاهلي اليوم

تلخيص مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي

ربح المارد الأحمر (النادي الأهلي) على فريق الوحدة الإماراتي بثنائية دون في مقابل في الماتش التي أقيمت بين الطرفين في الجولة الثانية من المسابقة الرياضية العربية، ونصف المباراة الأول كان إنتهى بتقدم الفريق الأحمر من أجل دون رد من خلال عمرو بركات في الدقيقة 32 عقب تسديدة رائعة من خارج نطاق عقوبة الوحدة.

في الدقيقة 48 باغت وليد أزارو حارس مرمى الوحدة الإماراتي بتسديدة من خارج نطاق عقوبة الفريق الإماراتي سوى أن الكرة أتت فوق عارضة الوحدة، وفي الدقيقة 50 سدد اللاعب كريم نيدفيد تسديدة خطيرة من داخل منطقة الجزاء، ولكن خرجت بعيداً عن المرمي متجهة يمين حارس مرمي نادي الوحدة الإماراتي.

وفي الدقيقة 53 أهدر الوحدة الإماراتي احتمالية غاية محقق من خلال سهيل المنصور عقب تمريرة رائعة داخل مساحة عقوبة الفريق الأحمر، ومع الدقيقة 56 مر كريم نيدفيد من وقاية الوحدة الإماراتي سوى أنه صوب الكرة قبل دخول نطاق عقوبة الوحدة وأتت الكرة فوق العارضة، وفي الدقيقة 57 أنقذ الشناوي مرمى المارد الأحمر من غاية عقب تسديدة صاروخية من لاعب الوحدة، وفي الدقيقة 60 خرج عمرو بركات ونزل إسلام محارب تعويضًا منه.

وإنحصر اللعب في منتصف أرض ملعب الفريقين، حيث لم يتوعد أي من المهاجمين المرمى، وتراجع الوحدة ولم يتوعد الفريق الأحمر بهدف التطوير نتيجة لـ تأخره من أجل، وفي الدقيقة 70 خرج كريم نيدفيد ونزل عمرو جمال تعويضًا منه، وفي الدقيقة 75 أهدر إسلام محارب أول هجماته مع الفريق الأحمر عقب تصويبة صاروخية من داخل مساحة العقوبة ولكن أتت الكرة أعلى عارضة الفريق الإماراتي، ومع الدقيقة 84 أوضح الفريق الأحمر عن المقصد الثاني من خلال إسلام محارب في أول ظهور له بعد أن إستلم تمريرة جيدة من حسام غالي.

بتلك الحصيلة يصعد الفريق الأحمر للنقطة الثالثة في الترتيب الثاني ويحتاج للربح في الماتش القادمة على نصر حسين داي بهدف التأهل لنصف الختامي كأحسن ثاني، في إنتظار عواقب بقية المجموعات، لتكون المباراة القادمة للنادي الأهلي ضد فريق حسين داي يوم الجمعة المقبلة الموافق 28-7-2017 في تمام الساعة 9 مساءاً بتوقيت جريتنش.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.