«مريض نفسي».. ميدو يهاجم إمام عاشور بعد توقيعه رسميًا للنادي الأهلي

 

ميدو وإمام عاشور

تصريحات ميدو عن إمام عاشور

فتح أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، سيل من الهجمات ضد إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، والذي اقترب من الانضمام لصفوف النادي الأهلي بشكل رسمي خلال أيام.

وقطع النادي الأهلي شوطًا كبيرًا في مفاوضاته الرسمية مع نادي ميتلاند الدنماركي، من أجل الاتفاق النهائي على تفاصيل صفقة إمام عاشور، بعد الحصول على توقيع اللاعب.

ميدو: إمام عاشور بيلعب بالزمالك ومخلص مع النادي الأهلي

وظهر أحمد حسام ميدو عبر بث مباشر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” للحديث عن كل ما يتعلق بصفقة إمام عاشور في الأهلي.

وقال ميدو: “والد زوجة إمام عاشور كلمني، وقالي إن إمام عاوز يرجع الزمالك، وإمام نفسه كلمني الجمعة إللي فاتت، وبلغته إنه يبعت لنادي ميتلاند يقولهم على رغبته في العودة للزمالك”.

وأضاف ميدو: “لكن إمام قالي أنا عندي عروض وهشوف إيه العرض الأفضل ليا، وإمبارح الاثنين اتفاجئت بإمام عاشور بيكلم المسئولين في الزمالك وبيراميدز وبيقولهم خلصوني واتحركوا”.

ميدو: ميتلاند الدنماركي أبلغني بانتقال إمام عاشور للأهلي

وأكد ميدو أنه تحدث مع مسئولي نادي ميتلاند الدنماركي، من أجل الاستفسار عن موقف إمام عاشور، الذين أكدوا أن اللاعب وقع للنادي الأهلي بشكل رسمي منذ 4 أيام”.

واختتم ميدو تصريحاته قائلًا: “طالما إمام مخلص مع النادي الأهلي، ليه بيكلم الزمالك وبيراميدز؟، طالما وقعت للأهلي يبقى إنت عندك مشكلة نفسية وعاوز يحس إن كل الناس عاوزة تتعاقد معاه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد