ساويرس: الفلوس تتكلم.. وزيدان يدرب منتخب قطر

ساويرس يغرد بتدريب زيدان منتخب قطر

نشر المهندس ورجل الإعمال نجيب ساويرس على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات الصغيرة «تويتر»، تغريدة مفادها: «زيدان يدرب المنتخب القطري تمهيدا لكأس العالم 2022.. 4 سنوات بقيمة 50 مليون دولار.. الفلوس تتكلم».

تغريدة ساويرس

زيدان يعلن استقالته

ويذكر أن زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي، أعلن اليوم الخميس الموافق 31 مايو 2018، استقالته من تدريب فريق ريال مدريد الإسباني، بعد ما يقل عن أسبوع من تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا.

وفاجأ زين الدين زيدان الجميع بعقده مؤتمرا صحفيا عاجلا ظهر اليوم الخميس في مقر النادي الملكي.

وقال زيدان المدير الفني الفرنسي: «لقد قررت أن لا أكمل مع ريال مدريد الموسم القادم»، وتابع: «على ريال مدريد الاستمرار ف تحقيق الانتصارات».

رئيس ريال مدريد: استقالة زيدان مفاجأة

وأكد فلورنتينو بيريز رئيس النادي، الذي كان جالسا بجانب زيدان أثناء المؤتمر، أن قرار زيدان كان «مفاجأة وغير متوقع».

انتصارات زيدان

وتولى زين الدين زيدان تدريب ريال مدريد في وقت صعب بعد إقالة رافايل بنيتز في بداية عام 2016، واستطاع سريعا وعلى الفور توحيد اللاعبين المنقسمين.

كما نجح في تحقيق أول ألقابه الأوروبية الثلاثة من عامين عندما استطاع التغلب على غريمه المحلي أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح في النهائي.

وفي العام التالي استطاع زيدان (45 عاما) أن يقود ريال مدريد لثنائية دوري الأبطال والدوري الإسباني لأول مرة في 59 عاما.

وأنهى فريق المالكي الدوري فارقا بثلاث نقاط على برشلونة، ليحقق لقبه الأول في الدوري من 2012، قبل أن يهزم يوفنتوس 4-1 في نهائي دوري الأبطال؛ ليصبح أول فريق في العالم يفوز بالبطولة مرتين متتاليتين في شكلها الجديد.

زيدان ضمن صفوة المدربين

وختم الجزائري «زيدان» ألقابه الأوروبية، السبت، عندما استطاع الفوز على ليفربول الإنجليزي 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا، ليصبح ضمن مجموعة من صفوة المدربين؛ وتضم المجموعة بوب بيزلي وكارلو أنشيلوتي.

ويذكر أن زيدان استطاع تحقيق تسعة ألقاب أثناء فترة تدريبه للفريق الملكي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.