ريال مدريد يعود برأسية راموس ويحافظ على الفارق مع برشلونة

انتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1/1. المباراة التي انتظرها الجميع حول العالم لما تضمه من نجوم كبيرة في عالم الساحرة المستديرة، هذا بخلاف وجود جوهرتي كرة القدم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي. وجاء شوط المباراة الثاني مغاير تمام، فحاول فريق برشلونة كثيرا على المرمي وسنحت فرص خطيرة.

ريال مدريد وبرشلونة

برشلونة يضغط ريال مدريد ويحرز الهدف وراموس يرد :

الضغط من جانب فريق البلوجرانا أسفر عن هدف أول عن طريق رأسية المهاجم الأورجوياني لويس سواريز في الدقيقة 53. وكاد اللاعب نيمار أن يزيد الأهداف ويسجل الهدف الثاني عندما مر من اللاعب كارفخال قبل أن ينفرد بالمرمي ويضعها فوق العارضة. أدرك فريق ريال مدريد هدف التعادل عن طريق لاعبه راموس في الدقيقة 90 عن طريق رأسية أيضا لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.

زيدان يعمق جراح إنريكي :

بهذه النتيجة لم يستطع المدير الفني للبلوجرانا تحقيق أي فوز على المدير الفني للريال مدريد زين الدين زيدان منذ أن تولي القيادة الفنية للمرينجي. وكان الفريقان قد التقيا مرة واحده من قبل منذ تولي زيدان منصب المدير الفني لريال مدريد، وعلى ملعب الكامب نو أيضا، إلا أنه في أول لقاء استطاع زيدان ورفاقه الفوز على برشلونة بقيادة لويس انريكي بنتيجة 2/1.

نتائج مباريات اليوم والريال ينتظر وصيفه :

بهذه النتيجة يحافظ ريال مدريد على فارق النقاط بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة ب 6 نقاط كامله ويحافظ على صدارة الدوري بعد جولته الرابعة عشر. ويحتفظ أيضا فريق برشلونة بالمركز الثاني برصيد 28 نقطة فيما يصل فريق ريال مدريد للنقطة 34.

ويلتقي اليوم أيضا فريق أتلتيكو مدريد مع فريق إسبانيول، وانتهت المباراة أيضا بالتعادل السلبي 0/0، وبذلك يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد ليصبح 25 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في الدوري الأسباني. وأيضا فريق إشبيلية يمتلك 27 نقطة في المركز الثالث وخلف برشلونة بنقطة، حيث أنه كان قد انهزم اليوم من فريق غرناطة بنتيجة 2/1. لتشتعل بذلك المنافسة على المراكز الأولي خلف المتصدر ريال مدريد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.