ريال مدريد يحسم مصير جاريث بيل

تمكن الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني المعار لصفوف توتنهام الإنجليزي من استعادة ابتسامته من جديد تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

جاريث بيل

صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من النادي الملكي، أكدت ان مستوى جاريث بيل بالفترة الأخيرة لا يضمن له مكانًا في تشكيلة ريال مدريد لموسم 2021-2022.

الدولي الويلزي صاحب الـ31 عامًا، تمكن من تسجيل أربعة أهداف وصنع هدفين في آخر خمس مباريات مع توتنهام في جميع البطولات.

وكان وكيل أعمال اللاعب قد تحدث بالفترة الأخيرة حول أن مستقبل اللاعب غير معلوم حتى هذه اللحظة، وأن اللاعب مستمر في التركيز مع توتنهام حتى نهاية الموسم ومن ثم سيقوم بتقييم الوضع.

وأكدت الصحيفة الإسبانية ان مستوى جاريث بيل بالفترة الأخيرة يسعد ريال مدريد، لكن من جانب أخر وهو في تسريع عملية بيعه في الصيف القادم.

النادي الملكي يأمل في أن يتم انعاش خزائن النادي بـ30 مليون يورو وهو المبلغ الذي سيتم من خلاله بيع الدولي الويلزي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع جاريث بيل في 2013 قادمًا من توتنهام الإنجليزي، وقد شارك اللاعب مع الميرنجي في 171 مباراة وتمكن من تسجيل 80 هدف.

ومع توتنهام هذا الموسم، شارك جاريث بيل في 12 مباراة في جميع البطولات واستطاع ان يسجل 5 اهداف وهو معدل بالجيد للنجم الويلزي في تشكيلة البرتغالي جوزيه مورينيو.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.