مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. كريستيانو رونالدو يبحث عن رقم قياسي جديد

تنطلق بعد قليل مباراة ريال مدريد وبورسيا دورتموند، في قمة مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي، حيث يسعى اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، إلى مواصلة تحقيق المزيد من الأرقام القياسية في دوري أبطال أوروبا، خلال المباراة التي تقام في العاصمة اليوم.

مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. كريستيانو رونالدو يبحث عن رقم قياسي جديد 1 6/12/2017 - 9:23 م

ونجح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تسجيل ثماني أهداف خلال خمس مباريات في دور المجموعات، وذلك خلال 450 دقيقة لعبها بمعدل هدف واحد كل 56 دقيقة، ويأمل اللاعب البرتغالي في أن يسجل في مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم، من أجل أن يكون  أول لاعب يحرز أهدافا في كل مباريات المجموعة.

وكاد اللاعبان ديل بييرو وريبروف، أن يحققا هذا الرقم في عام 1997 ميلادية، ولكنهما لم يسجلا سوى في خمس مباريات فقط، وقد عجزا عن التسجيل في المباراة السادسة، ويسعى الدون اليوم إلى تحطيم هذا الرقم القياسي.
ويعد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد هو أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وذلك برصيد 113 هدف وهو أكثر من سجل في مسابقة واحدة، بعدما سجل 17 هدف في موسم 2013-2014، كما إن اللاعب يحمل الرقم القياسي لعدد الأهداف في الدور الأول وذلك في نسخة واحدة بـ 11 هدفًا، في موسم 2015-2016؛ ولكنه لم يتمكن من التسجيل في كل مباريات دور المجموعات حتى الآن.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.